متظاهرون مؤيدون لـالإخوان في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته
آخر تحديث 12:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 12 متورطًا في الحادث والنيابة تُعاين وأهل القتيل يتوعدون

متظاهرون مؤيدون لـ"الإخوان" في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متظاهرون مؤيدون لـ"الإخوان" في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته

مسيرة مؤيدة لأنصار الإخوان المسلمين
القاهرة – أكرم علي ، رامي القناوي

القاهرة – أكرم علي ، رامي القناوي ذبح عدد من أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" سائق تاكسي، أثناء تنظيمهم مسيرة خرجت من مسجد الشناوي، في مدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، مناهضة للحكومة، ومطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث أشعلوا النيران في سيارة السائق، وأخرجوه منها، ثم ذبحوه؛ لاعتراضه المسيرة. وأكَّد مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية لـ"مصر اليوم"، أن "السائق، يُدعى محمد جمال الدين (32 عامًا)، ومقيم في سندوب، وكان يسير في منطقة الأزهرية في المنصورة في محافظة الدقهلية، واعترض مسيرة لأنصار "الإخوان المسلمين"، وصدم إحدى المشاركات من النساء في المسيرة دون قصد، إلا أن أنصار "الإخوان" اعتدوا عليه بالضرب، ثم ذبحوه، وحرقوا سيارته"، مشيرًا إلى أن "مديرية أمن الدقهلية طلبت من النيابة العامة معاينة سيارة السائق، بعدما قام المتظاهرون بإشعال النيران فيها".
وأوضح مدير أمن الدقهلية، اللواء سامي الميهي، في تصريحات صحافية، أنه "تم إلقاء القبض على 12 من المتورطين في مقتل سائق تاكسي في المنصورة ذبحًا، بينما تواصل الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لضبط الطبيب الذي دعا إلى تنظيم التظاهرة".
وانتقل مدير المباحث الجنائية، العميد السعيد عمارة، ورئيس مباحث قسم ثان المنصورة، الرائد شريف أبوالنجار إلى مكان الواقعة، حيث دلَّت التحريات، أن طبيب يدعى، ياسر.ر، منتمي لجماعة "الإخوان المسلمين"، دعا أنصار الجماعة إلى التظاهر من أمام مسجد الشناوي في شارع الجيش، عقب صلاة العشاء، وقاموا بقطع الطريق وإرباك الحركة المرورية، وأثناء محاولة السائق المرور، قاموا بالتعدي عليه بالضرب، والكتابة بالرش على السيارة، لهتافات مسيئة لقوات الجيش والشرطة، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، وأشعلوا النيران في السيارة وذبحوه.
وأكد شهود عيان لـ"مصر اليوم"، عبر اتصال هاتفي، أن "العشرات من أسرة سائق التاكسي الذي ذبحه أنصار "الإخوان"، احتشدوا أمام مستشفى المنصورة الدولي، بعد إيداع السائق لمشرحة المستشفى، وتوعدوا أنصار الجماعة بالانتقام منهم؛ نتيجة لمقتله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرون مؤيدون لـالإخوان في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته متظاهرون مؤيدون لـالإخوان في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرون مؤيدون لـالإخوان في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته متظاهرون مؤيدون لـالإخوان في المنصورة يذبحون سائقًا اعترض مسيرتهم ويحرقون سيارته



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates