السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد الإرهاب في سيناء
آخر تحديث 11:28:35 بتوقيت أبوظبي

شدّد على المسلحة والشعب كيان واحد في حماية أمن مصر القومي

السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد "الإرهاب" في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد "الإرهاب" في سيناء

استمرار الجيش في الحرب ضد "الإرهاب" في سيناء
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكّد القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي أن القوات المسلحة ستستمر في عملياتها الأمنية، بالتعاون مع الشرطة المدنية، بغية القضاء على "الإرهاب"، وتطهير سيناء من العناصر المتطرفة، وبالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء، مشدّدًا على الحرص على التواصل المستمر معهم، بغية التعرف على مطالبهم ومشاكلهم، وإيجاد الحلول المناسبة لها.وشدّد على أن "القوات المسلحة وشعب مصر العظيم كيان واحد، وأنها ستظل تعمل على الوفاء بمهامها، التي ألقيت على عاتقها في الحفاظ على الوطن، وحماية أمنه القومي، بغية اجتياز هذه المرحلة الدقيقة". وأشار السيسي، خلال حضوره المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية "نصر 10"، التي نفذتها إحدى تشكيلات الجيش الثاني الميداني في سيناء، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، إلى أن "القوات المسلحة ستظل على موقفها، بروح معنوية عالية، واستعداد دائم، لتأمين المواطنين وحماية الأمن القومي المصري".وشارك في تنفيذ المرحلة العناصر المدرعة، والوحدات الميكانيكية والمدفعية، وتشكيلات من القوات الجوية، ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.وبدأت المرحلة بقيام القوات الجوية بتنفيذ طلعات إستطلاع ومعاونة، بغية دعم أعمال قتال القوات، وتدمير الاحتياطات المعادية، بمساندة المدفعية ذات القوة النيرانية المباشرة، وغير المباشرة، وأبرار عناصر من القوات الخاصة، بغية الاستيلاء على خط حيوي في عمق الدفاعات المعادية وتأمينه.
وقامت القوات المهاجمة بدفع المفارز الميكانيكية والمدرعة لتطوير الهجوم، واختراق الدفاعات المعادية، وتدميرها، بمعاونة الطائرات الهيلوكوبتر المسلحة، وعناصر المقذوفات الموجهة، المضادة للدبابات، وتحقيق الاتصال مع عناصر الإبرار على الخط الحيوي والتعزيز عليه، واستعادة الكفاءة القتالية للقوات، للعمل كإحتياط أسلحة مشتركة، للمستوى الأعلى، واستكمال تنفيذ باقي المهام.وقد ظهر خلال المرحلة مدى الدقة في التعامل مع الأهداف الميدانية وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي، بما يلائم طبيعة الأرض وتنفيذ المهام المخططة، والطارئة، عبر استخدام أحدث وسائل التعاون، والسيطرة الفنية والإدارية، التي تجلت في عمليات الإسعاف والإخلاء الطبي.
وفي نهاية المرحلة أدار الفريق أول السيسي حواراً مع عدد من القادة والضباط المشاركين في التدريب، ودارسي الكليات والمعاهد العسكرية.وأعرب السيسي عن اعتزازه بعطاء أهالي سيناء، وتضحياتهم على مدار التاريخ، ودورهم الوطني في دعم القوات المسلحة في حربها ضد "الإرهاب"، لاعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.واستمع السيسي لأسئلة وأستفسارات بعض الحاضرين، والدارسين، من الكليات والمعاهد التعليمية، والإجابة عليها من مخططي ومنفذي المشروع، وأوصى بضرورة الاهتمام بالرماية، في جميع أنواعها، للتخصصات كافة، والحفاظ على الحالة الفنية للأسلحة والمعدات، والأخذ بأسباب العلم والمعرفة، بغية مواكبة أحدث نظم التسليح عالمياً، وصولاً إلى أعلى معدلات الكفاءة القتالية.
وحضر مراحل المشروع رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة، ومحافظوا الإسماعيلية وشمال سيناء وشيوخ وعواقل سيناء، وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد الإرهاب في سيناء السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد الإرهاب في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد الإرهاب في سيناء السيسي يؤكّد استمرار الجيش في الحرب ضد الإرهاب في سيناء



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates