الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور
آخر تحديث 11:40:33 بتوقيت أبوظبي

شددّ وزيّر الداخليّة على رصد خطط "الإخوان" لإفشالِ التصويّت

الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي قالّ رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي إن "الحكومة مدركة محاولات الكثير لإرباك مشهد الاستفتاء على الدستور"، مشيرًا إلى أن أجهزة الداخلية مستعدة لتأمين العملية، فيما كشف خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء، عن أن الهدف الأساسي لـ"الإخوان" خلال الفترة الماضية كان وقف العملية التعليمية في الجامعات، وإضعاف الدولة المصرية، في حين شدد وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم على رصد أجهزة الأمن لكل محاولات ومخططات جماعة "الإخوان" لإفشال التصويت على الدستور، مؤكدا أن تأمين الاستفتاء سيتم بالتنسيق مع القوات المسلحة.
وأوضح الببلاوي أن الحكومة حريصة على أن تتم عملية الاستفتاء على الدستور الجديد بمنتهى الشفافية، مع السماح للجمعيات الأهلية ذات الصلة بالرقابة على الانتخابات، وكذلك الصحف المحلية والعالمية
وكشف رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحافي الأربعاء، عن أن الهدف الأساسي للإخوان خلال الفترة الماضية كان وقف العملية التعليمية بالجامعات، وإضعاف الدولة المصرية.ومن جانبه شدد وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم على رصد أجهزة الأمن لكل محاولات ومخططات جماعة الإخوان لإفشال التصويت على الدستور، مؤكدًا أن تأمين الاستفتاء سيتم بالتنسيق مع القوات المسلحة.
وأشار الوزير إلى أن الحكومة اتفقت على أن تتولى وزارة الشباب طباعة 2 مليون نسخة من الدستور الجديد وتوزيعها، على المواطنين ووسائل الإعلام، بعدما تم رصد محاولات من جانب جماعة الإخوان لتحريف الدستور الجديد، مشيرا خلال المؤتمر إلى أن الداخلية ضبطت نسخا محرفة من الدستور الجديد في مدينة 6 أكتوبر.
ونفى وزير الداخلية خلال المؤتمر الصحافي عقب اجتماع مجلس الوزراء، الأربعاء، تحديد موعد التصويت على الدستور في الخارج حتى الآن، متوقعًا أن يتم تنفيذه قبل أسبوع من إجراء الاستفتاء في الداخل.
وكشف اللواء محمد إبراهيم عن أجهزة الأمن لديها أكثر من 150 تمركزا ليلا، بعد انتهاء حظر التجوال في الفترة الماضية، مؤكدا أن أجهزة وزارة الداخلية لا تدخر جهدا لتأمين المواطنين وحماية المنشآت العامة والخاصة.
وأوضح الوزير أن خطة تأمين الاستفتاء على الدستور الجديد ستخضع للعديد من المؤثرات المتعلقة بمكان اللجنة الانتخابية، ومدى تجمعات "الإخوان" بها، لافتا إلى أن خطة الـتأمين ستكون مشتركة بين الجيش والشرطة، وإن "محافظات شمال وجنوب سيناء سيكون لها إجراءات خاصة في التأمين خلال الاستفتاء على الدستور الجديد، لضمان تحقيق أكبر قدر من التأمين للمواطنين، ومواجهة أي محاولات للجماعات التكفيرية المسلحة، التي تحاول العبث بمنظومة الأمن القومي المصري".
فيما أشار ووزير التضامن الاجتماعي أحمد البرعي أنه سيتم استخراج تصاريح مراقبة الاستفتاء على الدستور للجمعيات العاملة في مجال الحريات العامة وحماية الديمقراطية فقط، وستقوم الجمعيات العاملة في هذا المجال بتقديم الطلبات إلى اللجنة العليا للانتخابات، التي ستتولى منح تصاريح المراقبة، سواء في الجمعيات المصرية أو الأجنبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور الحكومّةُ المصريّة تؤكدُ إدراكها محاولات إرباك مشهّد الاستفتاءِ على الدستور



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز متألقة بفستان فضي في حفلة جوائز "إم تي في"

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates