نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو
آخر تحديث 01:40:09 بتوقيت أبوظبي

أكدّ حرص بلاده على التعاونِ مع مصر في المجالاتِ كافة

نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو

وزير الخارجية المصري السفير نبيل فهمي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي التقى وزير الخارجية المصري السفير نبيل فهمي، مساء الخميس، نظيره الياباني كيشيدا في حضور وفدي البلدين في مقر وزارة الخارجية اليابانية في العاصمة طوكيو، فيما قال  المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي إن "جلسة المباحثات الثنائية تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات وتبادل الرأي بشأن عدد من القضايا التي تهم البلدين"، حيث وتناول كيشيدا التعاون المشترك في مجال السياحة خاصة بعد تخفيض التحذير المفروض على سفر اليابانيين إلى مصر بما يفتح الباب أمام عودة السياحة اليابانية الوافدة لمعدلاتها الطبيعية في مصر.
و أعرب وزير الخارجية الياباني، خلال جلسة المشاورات عن حرص بلاده على دعم علاقات التعاون الثنائي مع مصر في مختلف المجالات، مشيرًا إلى التعاون القائم في المجال الاقتصادي سواء فيما يتعلق بتطوير مستشفى أبو الريش للأطفال، معلناً تقديم مبلغ إضافي بقيمة 16 مليون دولار لبناء مبنى جديد ملحق بالمستشفى أو تقديم قروض ميسرة بالين لتنفيذ مشروعات تنموية.
وتناول كيشيدا التعاون المشترك في مجال السياحة خاصة بعد تخفيض التحذير المفروض على سفر اليابانيين إلى مصر بما يفتح الباب أمام عودة السياحة اليابانية الوافدة لمعدلاتها الطبيعية في مصر.
أضاف المتحدث إن "الوزير فهمي تحدث بشكل مفصل عن الأوضاع الأمنية في مصر وتحسنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة في إطار احترام القانون، وإنفاذ العدالة، كما تناول التطورات السياسية الأخيرة في البلاد وما تم إنجازه حتى الآن في تنفيذ خريطة الطريق والانتهاء من مسودة الدستور والاستفتاء عليه في منتصف الشهر المقبل .
وتابع المتحدث إن "الوزير نبيل فهمي أعرب عن تقدير مصر لعلاقات الصداقة التي تربطها باليابان والاتفاق في الرأي مع الجانب الياباني بوجود استعداد ورغبة مشتركة لمزيد من تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين. كما قدم الوزير فهمي الشكر على دعم اليابان للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في برج العرب، وأهمية أن تصبح أساسًا للتعاون الثلاثي المصري الياباني الموجه لأفريقيا، فضلا عن دعم مركز القاهرة للتدريب على عمليات حفظ السلام وفض المنازعات بالطرق السلمية.
واقترح فهمي في هذا الشأن قيام وفود يابانية متخصصة بزيارة إلى مصر للتشاور مع نظرائهم المصريين لبحث سبل المزيد من التعاون بين البلدين.
من جانبه، أكد الوزير الياباني استمرار دعم بلاده للجامعة المشتركة والتعاون مع مصر لتدعيم دورها، فضلا عن تقديم بلاده لمبلغ نصف مليون دولار لدعم ميزانية مركز القاهرة للتدريب علي عمليات حفظ السلام وفض المنازعات بالطرق السلمية.
وأوضح المتحدث أن اللقاء تناول أيضا التعاون المشترك بين البلدين في مجالات نزع السلاح النووي، كما قبل الوزير الياباني في نهاية المباحثات الدعوة التي وجهها وزير الخارجية نبيل فهمي له لزيارة مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو نبيّل فهمي يُجري مباحثات رسميّة مع وزيّرِ الخارجيّة الياباني في طوكيو



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates