المباحث تكثِّف جهودها للقبض على عامل وعاطل قتلا طالبًا في الورّاق
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بعد رفضه الزواج من ابنة عائلتهما ودخوله في إضراب عن الطعام

المباحث تكثِّف جهودها للقبض على عامل وعاطل قتلا طالبًا في الورّاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المباحث تكثِّف جهودها للقبض على عامل وعاطل قتلا طالبًا في الورّاق

عامل وعاطل قتلوا طالبًا في الورّاق
القاهرة - أحمد عبدالصبور

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على عامل وعاطل من المتهمين في مقتل طالب في منطقة الوراق، بينما اعترف المتهم الرئيسى أحمد.ح، عاطل بتفاصيل وقوع الجريمة وأفاد المتهم بأن عامل يدعى محمد.ج كان قد تقدم لخطبة فتاة من عائلته، إلا أن أفراد العائلة رفضوا الاستجابة له مما دفع العامل للإضراب عن الطعام والتهديد بالانتحار حتى تستجيب أسرة الفتاة لمصاهرته وأوضح المتهم أن عددا من أسرة العامل حضروا إلى أسرة الفتاة لإقناعهم بالعدول عن قرارهم والموافقة على الزواج إلا أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب.
وذكر المتهم أنه خلال المشاجرة أشهر سلاحًا أبيض "مطواة" وسدد طعنة نافذة لطالب من أسرة العامل المضرب عن الطعام، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الساق اليمنى ونزيف دموي حادّ فارق على أثر إصابته الحياة.
وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق المقدم عمرو السعودي بلاغًا من أحمد.د، 48 سنة أفاد فيه بمقتل ابنه "ح"، 18 سنة طالب خلال مشاجرة نشبت بينه وبين آخرين بسبب الخلاف على المصاهرة.
وبالانتقال إلى مكان الحادث وإجراء التحريات تبيَّن نشوب مشادة كلامية بين كل من شيماء.م، 22 سنة طالبة، ومحمد.م، 15 سنة، ووليد.ح، 20 سنة عامل، وشقيقه أحمد، 18 سنة عاطل، وبين كل من محمد.ج، 23 سنة عامل، ومصطفى.ا، 15 سنة طالب، وعبد المنعم.ا، 15 سنة عاطل، وعبد الرحمن.ع، 20 سنة عاطل والمجني عليه، وحسام.ا، 18 سنة طالب، وأحمد.ع، 22 سنة عاطل، بسبب خلافات سابقة بينهم نتيجة رفض أسرة الطالبة مصاهرة عامل من الطرف الثاني، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها "أحمد.ح" عاطل من الطرف الثاني بالتعدي على الطالب بسلاح أبيض " مطواة" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.
وتمكَّن رجال المباحث من ضبط المتهمين عدا عامل وعاطل فرَّا هاربين، وبمواجهة المتهمين المضبوطين تبادلوا الاتهامات بينهم واعترف المتهم الرئيسى بقتل الطالب، وأشار إلى تخلصه من السلاح المستخدم عقب المشاجرة.
وتمّ تحرير محضر بالواقعة وأُخطر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء كمال الدالي، وباشرت النيابة التحقيق، حيث أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها وحبس المتهمين على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المباحث تكثِّف جهودها للقبض على عامل وعاطل قتلا طالبًا في الورّاق المباحث تكثِّف جهودها للقبض على عامل وعاطل قتلا طالبًا في الورّاق



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates