حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها
آخر تحديث 03:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت رغبتها في إنهاء الاستحقاق الرئاسي قبل البرلماني عقب الاستفتاء

حركة "تمرد" تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حركة "تمرد" تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها

وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت حركة "تمرد" دعمها لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها. وأكدت الحركة في بيان رسمي لها الاثنين، أن "الحركة لا يمكنها مخاصمة وجدان الشعب أو البعد عن تطلعاته وأن ما جرى من تعدد وجهات النظر من بين بعض مؤسسيها، لا يعد تفرقة أو تشتيتا لوحدة الهدف الذي تنشده، وإنما يدخل في إطار الحوار الديمقراطى الذى تعودت عليه تمرد" حسب قولها.
واوضحت الحركة في بيانها أنها "ستبقى يد واحدة وتدعو الجميع أن يكونوا كذلك"، مؤكدة على استمرار دعوتها لتوحيد قوى ثورتي 25 يناير و30 يونيو".
وشددت "تمرد" على أنه "لا انتصار للثورة وتحقيق أهدافها إلا بتوحد قواها على كلمة سواء،  وعلى الجميع نبذ الخلافات والتحلي بوحدة الهدف، لتكن مصر وأهداف ثورتها نصب أعين الجميع، حتى يتمكن الجميع من تحقيق ما يطلبه الشعب المصري من عيش وحرية وعدالة اجتماعية واستقلال وطنى، ولا عودة أبدا لفساد ما قبل 25 يناير ولا استبداد ما قبل 30 يونيو" حسب ما جاء في البيان.
وأشارت الحركة إلى أنها تعتبر أن معركة الدستور هي "المعركة الحاسمة والقاطعة والتي يعنى الانتصار فيها انتصار لخارطة الطريق ولإرادة الشعب المصري في 30 يونيو و3 يوليو، معلنا تأجيل إعلان اسم مرشحها للرئاسة في حال عدم ترشح السيسي لما بعد استفتاء الدستور، داعيا الشعب لاعتبار يومي 14 و 15 يناير أياما مكملة لنضاله في 30 يونيو و3 يوليو ومن قبلهم في 25 يناير، وأن يشارك فى الاستفتاء بالملايين والتصويت على دستور الثورة بنعم.
كما شددت الحركة على أن مطلب الانتخابات الرئاسية المبكرة كانت المطلب الأساسي والرئيسي الذى وقعت عليه جماهير الشعب في استمارتها لتمرد، ولذلك تفضل الحركة إجراء الانتخابات الرئاسية أولا قبل البرلمانية وبعد استفتاء الشعب على الدستور .
وكان عدد من أعضاء حركة تمرد رفض ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية وفضل الرئيس المدني دون الخلفية العسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates