حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت رغبتها في إنهاء الاستحقاق الرئاسي قبل البرلماني عقب الاستفتاء

حركة "تمرد" تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حركة "تمرد" تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها

وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت حركة "تمرد" دعمها لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها. وأكدت الحركة في بيان رسمي لها الاثنين، أن "الحركة لا يمكنها مخاصمة وجدان الشعب أو البعد عن تطلعاته وأن ما جرى من تعدد وجهات النظر من بين بعض مؤسسيها، لا يعد تفرقة أو تشتيتا لوحدة الهدف الذي تنشده، وإنما يدخل في إطار الحوار الديمقراطى الذى تعودت عليه تمرد" حسب قولها.
واوضحت الحركة في بيانها أنها "ستبقى يد واحدة وتدعو الجميع أن يكونوا كذلك"، مؤكدة على استمرار دعوتها لتوحيد قوى ثورتي 25 يناير و30 يونيو".
وشددت "تمرد" على أنه "لا انتصار للثورة وتحقيق أهدافها إلا بتوحد قواها على كلمة سواء،  وعلى الجميع نبذ الخلافات والتحلي بوحدة الهدف، لتكن مصر وأهداف ثورتها نصب أعين الجميع، حتى يتمكن الجميع من تحقيق ما يطلبه الشعب المصري من عيش وحرية وعدالة اجتماعية واستقلال وطنى، ولا عودة أبدا لفساد ما قبل 25 يناير ولا استبداد ما قبل 30 يونيو" حسب ما جاء في البيان.
وأشارت الحركة إلى أنها تعتبر أن معركة الدستور هي "المعركة الحاسمة والقاطعة والتي يعنى الانتصار فيها انتصار لخارطة الطريق ولإرادة الشعب المصري في 30 يونيو و3 يوليو، معلنا تأجيل إعلان اسم مرشحها للرئاسة في حال عدم ترشح السيسي لما بعد استفتاء الدستور، داعيا الشعب لاعتبار يومي 14 و 15 يناير أياما مكملة لنضاله في 30 يونيو و3 يوليو ومن قبلهم في 25 يناير، وأن يشارك فى الاستفتاء بالملايين والتصويت على دستور الثورة بنعم.
كما شددت الحركة على أن مطلب الانتخابات الرئاسية المبكرة كانت المطلب الأساسي والرئيسي الذى وقعت عليه جماهير الشعب في استمارتها لتمرد، ولذلك تفضل الحركة إجراء الانتخابات الرئاسية أولا قبل البرلمانية وبعد استفتاء الشعب على الدستور .
وكان عدد من أعضاء حركة تمرد رفض ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية وفضل الرئيس المدني دون الخلفية العسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها حركة تمرد تدعم السيسي رسميًا في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه لها



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates