الجبهة الوطنية تُطالب منصور بإجراء الانتخابات الرِّئاسية أولًا وتُدعِّم ترشيح السِّيسي رئيسًا
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

60 حزبًا و200 تيار وائتلاف سياسي

"الجبهة الوطنية" تُطالب منصور بإجراء الانتخابات الرِّئاسية أولًا وتُدعِّم ترشيح السِّيسي رئيسًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجبهة الوطنية" تُطالب منصور بإجراء الانتخابات الرِّئاسية أولًا وتُدعِّم ترشيح السِّيسي رئيسًا

"الجبهة الوطنية" المصرية
 القاهرة – محمد الدوي

 القاهرة – محمد الدوي وقَّعتْ "الجبهة الوطنية"، التي تضم عددًا كبيرًا من الأحزاب والقوى والتيارات السياسية، الأربعاء، "وثيقة العهد"، التي تُطالب الرئيس المؤقت، عدلي منصور، بـ"إجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية، واتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة الإرهاب والإرهابيين". وأكَّد مؤسس الجبهة الوطنية، أحمد الفضالي، في تصريحات صحافية، أن "الجبهة تضم أكثر من 60 حزبًا، و200 تيار وائتلاف سياسي"، مضيفًا أن "الوثيقة طالبت أيضًا بإجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي حتى لا يتسلل "الإخوان" إلى البرلمان بطريقة غير مباشرة" وأشار الفضالي، إلى أنه "تم الاتفاق على التنسيق بين الأحزاب والائتلافات الموقعة على الوثيقة في الانتخابات البرلمانية والتوافق على مرشح رئاسي، وأنه جار تحديد موعد للقاء الرئيس لعرض مطالب الوثيقة عليه".
من جانبه، أوضح الدكتور عبدالعزيز عبدالله، الذي وقَّع الوثيقة بصفته رئيس منظمة "الشعوب والبرلمانات العربية"، أن "كل القوى الوطنية اتفقت على العمل بروح الفريق الواحد، ودعم كل الخطوات التي تتخذها الدولة لمكافحة الإرهاب، ودعم خطوات خريطة المستقبل، وكذلك ترشيح وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية".
وشدَّد رئيس حزب "الإرادة"، الشيخ سعد شحاتة، على "أهمية الحشد للتصويت بنعم على وثيقة الدستور، دعمًا لاستقرار البلاد، وتفويت الفرصة على كل من يحاول عدم استكمال خريطة المستقبل".
ووصف شحاتة، وثيقة العهد بـ"أنها خطوة جيدة على طريق التوحد بين جميع الأحزاب والقوى السياسية؛ لمواجهة أية محاولات من "الإخوان" للعودة مرة أخرى إلى الحياة السياسية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الوطنية تُطالب منصور بإجراء الانتخابات الرِّئاسية أولًا وتُدعِّم ترشيح السِّيسي رئيسًا الجبهة الوطنية تُطالب منصور بإجراء الانتخابات الرِّئاسية أولًا وتُدعِّم ترشيح السِّيسي رئيسًا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates