كشفُ تفاصيّل جديّدة عن بيّت المقدس وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة
آخر تحديث 09:31:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط تأكيّدات بأنه سيتم القبض على عددٍ آخر خلالِ ساعات

كشفُ تفاصيّل جديّدة عن "بيّت المقدس" وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كشفُ تفاصيّل جديّدة عن "بيّت المقدس" وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة

عناصر من جماعة "أنصار بيت المقدس"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكدّت مصادر أمنية أن هناك معلومات جديدة بشأن الخلية المتطرفة التابعة لجماعة "أنصار بيت المقدس"، والتي تم القاء القبض عليها، الخميس، وضمت 9 أفراد من مدينة بلقاس وقرية بهت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، فيما أشارت المصادر إلى أنه خلال ساعات سيتم ضبط عدد آخر من أعضاء التنظيم، وسيتم الكشف عن أسمائهم بعد إلقاء القبض عليهم جميعًا خاصة بأنه ثبت تورطهم في حادث إطلاق النار على نقطة الغلق الأمنية الشهر قبل الماضي، وأسفر عن استشهاد 3 أمناء شرطة من قوة مركز شرطة طلخا.
وأفادت المصادر بأنه تم إعداد مأمورية ضخمة تشكلت من رئيس فرع الأمن الوطني في الدقهلية اللواء مدحت المحمدي،  وعدد كبير من ضباط الجهاز و مدير المباحث الجنائية العميد السعيد عمارة،  و رئيس مباحث المديرية العميد عاطف مهران،  وضباط مباحث مركز بلقاس ونبروة وتم القاء القبض على اعضاء الخلية من خلال مأموريتين تم الاعداد لهما في وقت واحد .
وأضاف المصدر بانة تم ضبط 2 من قرية بهوت وعثر بحوزتهم على ماكيتات توضيحية لأنواع مختلفة من الاسلحة واكثر من 22فلاشة "جارى فحصها" فضلا عن اعداد كبيرة من التليفونات المحمولة.
وتابع  إنه "تم ضبط 7 من اعضاء التنظيم بمدينة بلقاس وكان بحوزتهم جهاز فاكس مرسل الية رسائل ذات شفرات من جماعه انصار بيت المقدس ومواد معدة لصنع متفجرات وأعداد كبيرة من الشرائح التليفونية المعدة للتفجير".
وأشار المصدر بانة خلال ساعات سيتم ضبط عدد اخر من اعضاء التنظيم وسيتم الكشف عن اسمائهم بعد القاء القبض عليهم جميعا خاصة بانة ثبت تورطهم في حادث اطلاق النار على نقطة الغلق الامنية الشهر قبل الماضي واسر عن استشهاد ثلاثة امناء شرطة من قوة مركز شرطة طلخا.وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بقولة ان الخلية جميعها تضم اعضاء ذات مؤهلات عليا فضلا عن طالبين بإحدى كليات القمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشفُ تفاصيّل جديّدة عن بيّت المقدس وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة كشفُ تفاصيّل جديّدة عن بيّت المقدس وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشفُ تفاصيّل جديّدة عن بيّت المقدس وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة كشفُ تفاصيّل جديّدة عن بيّت المقدس وضبط 9 من أعضائها في الدقهليّة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates