القبض على 60 من طُلاب جماعة الإخوان في اشتباكات جامعة الأزهر
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الصحة تُعلن مقتل شخص والنيابة تُعاين كليتي التجارة والزراعة

القبض على 60 من طُلاب جماعة "الإخوان" في اشتباكات جامعة الأزهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 60 من طُلاب جماعة "الإخوان" في اشتباكات جامعة الأزهر

اشتباكات بين طلاب "الإخوان" وقوات الأمن في جامعة الأزهر
القاهرة ـ أكرم علي

أكدت وزارة الداخليّة المصريّة، أنه تم القبض على 60 من طلاب "الإخوان" في جامعة الأزهر، وبحوزتهم أسلحة خرطوش وكمية من المشاريخ والألعاب الناريّة وزجاجات المولوتوف وحقيبة مسامير وأفادت الوزارة، في بيان صحافيّ، السبت، أن "مجموعات من طلبة المدينة الجامعيّة لجامعة الأزهر المنتمين إلى جماعة (الإخوان)، اقتحموا كليات التجارة والعلوم والشريعة وأصول الدين ، وبحوزة بعضهم أسلحة خرطوش، في محاولة لتعطيل الامتحانات وعرقلة العملية التعليميّة، وإرهاب الطلاب وإدارة الجامعة، وقاموا بإطلاق طلقات خرطوش عدة في الهواء، وتمزيق أرقام الجلوس وتكسير بعض مقاعد الطلبة، وأثناء تدخّل قوات الأمن للتعامل مع تلك العناصر، قام الطلاب بإشعال النيران في أحد مباني كلية التجارة، ومخزن مهملات كلية الزراعة، وتمكّنت قوات الحماية المدنيّة من السيطرة على الحريق وإخماده، كما نجحت الشرطة في تفريقهم والسيطرة على الموقف وانتظام الامتحانات في كليات جامعة الأزهر كافة، وتُوالي الأجهزة الأمنيّة جهودها في تأمين سير الامتحانات ومتابعة الموقف".
وقد انتقل فريق من نيابة مدينة نصر (شرق القاهرة)، لمعاينة محيط جامعة الأزهر، عقب الاشتباكات التي وقعت، صباح السبت، بين طلاب الجماعة وقوات الأمن، وستُعاين النيابة كليتيّ التجارة والزراعة، عقب قيام طلاب "الإخوان" بإحراقها، وأمرت بانتداب المعمل الجنائيّ لفحص الحرائق، لتحديد أسبابها، وعمل تقرير مُفصّل بالأسباب والخسائر وقيمة التلفيّات.
وأمرت النيابة، بتشكيل لجنة ثلاثيّة من الخبراء الهندسيين في كلية الهندسة ومحافظة القاهرة وحي مدينة نصر، لمعاينة مبنى كليتي التجارة والزراعة لتحديد التلفيّات وقيمتها، واستدعاء أفراد الأمن، للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة، وتفريغ كاميرات جامعة الأزهر للتوصّل إلى هوية مرتكبي الحرائق في جامعة الأزهر.
وأعلنت وزارة الصحة المصريّة، رسميًا، أن شخص لقى مصرعه وأُصيب أربعة آخرون بجروح في اشتباكات جامعة الأزهر، التي اندلعت صباح السبت، بين طلاب جماعة "الإخوان" وقوات الأمن، في محاولة لمنع زملائهم من أداء الامتحانات، حيث قام طلاب الجماعة (الإرهابيّة قانونًا) باعتلاء أسطح المدينة الجامعية، وردّدوا هتافات مُعادية للشرطة والقوات المسلحة، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة على قوات الأمن والأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 60 من طُلاب جماعة الإخوان في اشتباكات جامعة الأزهر القبض على 60 من طُلاب جماعة الإخوان في اشتباكات جامعة الأزهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 60 من طُلاب جماعة الإخوان في اشتباكات جامعة الأزهر القبض على 60 من طُلاب جماعة الإخوان في اشتباكات جامعة الأزهر



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates