منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

نبيل العربي يرفض الحديث عن أيّة أمور تخصّ الشّأن السّياسي

منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي

الرّئيس المصري المؤقّت عدلي منصور مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي قال الرّئيس المصري المؤقّت، المستشار عدلي منصور، إنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي، مضيفًا أنّ رئاسة الجمهورية لا تبخل على دعم البحث العلمي، والعلماء في شتّى المجالات. وأكّد منصور ضرورة اتّحاد العلماء المصريّين، وألّا يتخلّوا عن الشّعب في مكافحة الفقر والجهل والمرض في تلك المرحلة، مشيرًا إلى أنّ ذلك يتطلّب وضع رؤية واضحة للتّعليم.
جاء ذلك في كلمة لرئيس الجمهورية التي ألقاها نيابة عنه مستشاره للبحث العلمي الدكتور عصام حجي خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الـ 40 للعلماء المصريّين في أميركا وكندا السبت والذي تستضيفه الإسكندرية في الفترة من 28 إلى 30 كانون الأول /ديسمبر الجاري بحضور لفيف من العلماء المصريّين في الداخل والخارج.
ورفض الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي الحديث عن أية أمور تخص الشأن السّياسي، واكتفى بالتعويل على العلماء المصريّين والعرب في خدمة أوطانهم، مؤكدًا أنّ الجامعة العربية دائمًا ما تأخذ رأي العلماء في قراراتها.
وأضاف العربي أن العلماء يعتبرون ثروة قومية واقتصادية، لافتًا إلى أن الجامعة العربية تعمل بجد واجتهاد على تمكين العلماء لخدمة أوطانهم من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني، وخصوصا رابطة العلماء المصريّين في أميركا وكندا.
وقال وزير البحث العلمي، الدكتور رمزي جورج إستينو في كلمته، "إذا كان الشعب المصري خرج في 25 كانون الثاني/يناير و30 حزيران/يونيو, ليطالب بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، فإنه ينبغي عليكم كعلماء أن تدركوا أن مٌطالبتهم كانت لكم، وأنتم مطالبين بتحقيق تلك الغاية ونداء الوطن، وبذل الكثير لبناء مستقبله.
حضر المؤتمر، رئيس رابطة العلماء المصريين في أميركا وكندا ورئيس المؤتمر الدكتور توفيق أيوب، والسكرتير العام لرابطة العلماء المصريّين في أميركا كندا الدكتور ناصر الشيمي، والعالم الكيميائي المصري، مصطفى السيد مجال النانو تكنولوجي، ورئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج، تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي.
ويناقش المؤتمر "60 بحثاُ علميا وتطبيقياً" تغطي المحاور التّالية دور التعليم والبحث العلمي في التّنمية الاقتصادية في مصر، وقضايا التعليم وتمويل البحث العلمي، والتنمية الاقتصادية في مصر، والطاقة وتنمية سيناء"، بحسب بيان صحافي للأكاديمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي منصور يؤكّد أنّ مصر تمرّ بمرحلة تغيير فكري واجتماعي واقتصادي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates