الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل
آخر تحديث 17:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس المحكمة ينفي الأكاذيب التي أطلقتها هيئة الدِّفاع عن الإخوان

الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل

الأمن يمنع الإعلام من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي فوجئ الصَّحافيين والمصوِّرين في الصَّباح الباكر بالأجهزة الأمنيَّة، تمنعهم من دخول مبنى أكاديميَّة الشُّرطة لممارسة عملهم بتغطية جلسة محاكمة 4 ضباط متَّهمين بقتل 37 وإصابة 8 آخرين من أنصار الرَّئيس المعزول محمد مرسي في سيَّارة ترحيلات سجن أبو زعبل، وأكَّدوا لهم بأن تلك هي تعليمات رئيس محكمة جنح الخانكة الجديد المستشار محمد عبد الله عباس، التي تم تكليفه بنظر القضيَّة، بدلا من المستشار علي مشهور.
وأكد رئيس المحكمة المستشار علي مشهور "نفيه جميع الأكاذيب والادعاءات التي أطلقتها هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني الإخوانية بشأن قيامه بالتنحي عن نظر تلك القضية بعد رده", مؤكدا أن "قراره بالجلسة الماضية تأجيل القضية لجلسة 31 كانون الأول/ ديسمبر مع إرسال أوراق القضية لرئيس محكمة استئناف بنها لاتخاذ قراره بشان طلب الرد المقدم ضده، ولم يصدر منه أي قرار تنحي، وأن قراره بإرسال أوراق القضية لمحكمة الاستئناف من أجل الحفاظ على حقوق المجني عليهم والمدعين بالحق المدني ومن اجل العدالة الناجزة".
كان النائب العام قد أحال كلا من: نائب مأمور قسم مصر الجديدة المقدم عمر فاروق، والنقيب إبراهيم محمد المرسي والملازم إسلام عبد الفتاح حلمي، والملازم محمد يحيى عبد العزيز، إلى محكمة الجنح لاتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ في الظرف المشدد لـ 45 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أثناء تسليمهم إلى سجن أبو زعبل العسكري.
وجاء ذلك بعد أن أثبتت التحقيقات التي أجراها المحامي العام بالمكتب الفني للنيابة العامة المستشار محمد الصادق، أن المتهمين شاب تعاملهم مع مأمورية الترحيلات المكلفين بها، الإهمال والرعونة وعدم الاحتراز والإخلال الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم من الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين حتى ولو كانوا متهمين.
وواجهتهم النيابة باعترافات سائق السيارة الرقيب عبد العزيز ربيع، التي أكد خلالها أن الضباط المتهمين تركوا السجناء الضحايا يستغيثون من نقص الهواء وصعوبة التنفس داخل السيارة 7 ساعات كاملة، ثم أطلقوا عليهم غاز داخل السيارة تسبب في وفاة 37 منهم، إلا أن المتهمين أنكروا تلك الرواية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates