الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس المحكمة ينفي الأكاذيب التي أطلقتها هيئة الدِّفاع عن الإخوان

الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل

الأمن يمنع الإعلام من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي فوجئ الصَّحافيين والمصوِّرين في الصَّباح الباكر بالأجهزة الأمنيَّة، تمنعهم من دخول مبنى أكاديميَّة الشُّرطة لممارسة عملهم بتغطية جلسة محاكمة 4 ضباط متَّهمين بقتل 37 وإصابة 8 آخرين من أنصار الرَّئيس المعزول محمد مرسي في سيَّارة ترحيلات سجن أبو زعبل، وأكَّدوا لهم بأن تلك هي تعليمات رئيس محكمة جنح الخانكة الجديد المستشار محمد عبد الله عباس، التي تم تكليفه بنظر القضيَّة، بدلا من المستشار علي مشهور.
وأكد رئيس المحكمة المستشار علي مشهور "نفيه جميع الأكاذيب والادعاءات التي أطلقتها هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني الإخوانية بشأن قيامه بالتنحي عن نظر تلك القضية بعد رده", مؤكدا أن "قراره بالجلسة الماضية تأجيل القضية لجلسة 31 كانون الأول/ ديسمبر مع إرسال أوراق القضية لرئيس محكمة استئناف بنها لاتخاذ قراره بشان طلب الرد المقدم ضده، ولم يصدر منه أي قرار تنحي، وأن قراره بإرسال أوراق القضية لمحكمة الاستئناف من أجل الحفاظ على حقوق المجني عليهم والمدعين بالحق المدني ومن اجل العدالة الناجزة".
كان النائب العام قد أحال كلا من: نائب مأمور قسم مصر الجديدة المقدم عمر فاروق، والنقيب إبراهيم محمد المرسي والملازم إسلام عبد الفتاح حلمي، والملازم محمد يحيى عبد العزيز، إلى محكمة الجنح لاتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ في الظرف المشدد لـ 45 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أثناء تسليمهم إلى سجن أبو زعبل العسكري.
وجاء ذلك بعد أن أثبتت التحقيقات التي أجراها المحامي العام بالمكتب الفني للنيابة العامة المستشار محمد الصادق، أن المتهمين شاب تعاملهم مع مأمورية الترحيلات المكلفين بها، الإهمال والرعونة وعدم الاحتراز والإخلال الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم من الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين حتى ولو كانوا متهمين.
وواجهتهم النيابة باعترافات سائق السيارة الرقيب عبد العزيز ربيع، التي أكد خلالها أن الضباط المتهمين تركوا السجناء الضحايا يستغيثون من نقص الهواء وصعوبة التنفس داخل السيارة 7 ساعات كاملة، ثم أطلقوا عليهم غاز داخل السيارة تسبب في وفاة 37 منهم، إلا أن المتهمين أنكروا تلك الرواية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل الأمن يمنع الإعلام والمصوِّرين من تغطية قضيَّة سيَّارة ترحيلات أبو زعبل



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates