مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة
آخر تحديث 13:18:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 7 من "إخوان" الإسكندرية في حمله أمنيَّة واسعة

مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة

عناصر تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"
الإسكندرية ـ هيثم محمد

ألقت قوات الأمن في الإسكندرية، القبض على 7 من أعضاء جامعة الاخوان المسلمين، في حمله أمنية، وعثرت بحيازتهم على مواد مسجلة محرضة ضد الجيش والشرطة، وتحرِّض بالتصويت "بلا" على الدستور، واجهزة طباعة. وقال اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إن الحمله جاءت ضمن خطة أمنية لضبط عدد من المطلوبين، قبل احتفالات رأس السنه، وفقاً لخطه مسبقه، واشتملت دوائر أقسام شرطة " أول المنتزة - أول وثاني الرمل والدخيلة "، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي ، وإستهدفت  11  متهماً ينتمون لجماعة "الأخوان "المطلوب ضبطهم في قضايا من النيابه العامة.
وأسفرت الحملة عن ضبط  7  منهم، وهم كل من نادر محمد جابر 18 سنه، طالب ، و السيد إبراهيم محمد القبلاوي 45 سنه حلاق ، وصابر عبد السيد قاضي زيدان 44 سنه عامل ، وعبد الحكم محمود عبد الحكم 57 سنه ، وعادل عبد المعطى محمد عطيه 38 سنه صاحب محل حدايد، مقيم دائرة قسم الدخيلة، بحوزته هاتف محمول عليه عدة مقاطع لمواد مسجله محرضه ضد الجيش والشرطه ومحرضه بالتصويت " بلا " على تعديل الدستورى الجديد، والمطلوب ضبطه واحضارة فى القضيه ادارى قسم الدخيله بشأن التظاهر وقطع الطرق والتعدى على ممتلكات عامه وخاصه .
كما تم استهداف مسكن عاطف عبد الرسول سليم موظف بشركه بويات، مقيم دائرة قسم الدخيله والمطلوب ضبطه واحضارة فى القضيه إداري قسم الدخيلة " التظاهر وقطع الطريق والتعدى على الممتلكات العامه والخاصه" تبين هروبه ، وتبين وجود أدوات طباعه بمسكنه عبارة عن { جهاز حاسب آلي - طباعة ألوان – كاميرا ألوان - مقص كارنيهات وكمية من أوراق الطباعه – كمية من الأحبار الملونه } وتم ضبط شقيقاه ، كل من رمضان 33 سنه، نجار ، ومحمد 30 سنه، عامل طباعه، المطلوب ضبطهما فى المحضر إداري قسم الدخيلة، عن بلاغ المدعو خالد محمد محمود، قيامهما بتنظيم مسيره مؤيده لجماعه الإخوان ، وتعديهما عليه بالضرب وإحداث إصابته.
كما قررت نيابة شرق إسكندرية الكلية، بحبس كل من معاذ صالح عبد العزيز محمد 21 سنه ، وشقيقه مصعب 20 سنه، 15 يوما على ذمة التحقيقات، عقب ضبطهم بحيازتهم وثائق جهادية بعنوان " فضل الشهادة"، وقررت النيابه العامة ارسال السلاح المضبوط بحيازتهم إلى الادله الجنائية.
وألقي رجال الأمن بالإسكندرية، القبض على عاطل، اقتحم كمين أمام قسم شرطة العطارين، بسيارته، وأطلقت قوات الأمن النيران علي اطارات السيارة واجبرته علي الوقوف، وبتفتيشها عثر بحيازته على 90 عبوة اقراص مخدرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates