مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة
آخر تحديث 03:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 7 من "إخوان" الإسكندرية في حمله أمنيَّة واسعة

مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة

عناصر تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"
الإسكندرية ـ هيثم محمد

ألقت قوات الأمن في الإسكندرية، القبض على 7 من أعضاء جامعة الاخوان المسلمين، في حمله أمنية، وعثرت بحيازتهم على مواد مسجلة محرضة ضد الجيش والشرطة، وتحرِّض بالتصويت "بلا" على الدستور، واجهزة طباعة. وقال اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إن الحمله جاءت ضمن خطة أمنية لضبط عدد من المطلوبين، قبل احتفالات رأس السنه، وفقاً لخطه مسبقه، واشتملت دوائر أقسام شرطة " أول المنتزة - أول وثاني الرمل والدخيلة "، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي ، وإستهدفت  11  متهماً ينتمون لجماعة "الأخوان "المطلوب ضبطهم في قضايا من النيابه العامة.
وأسفرت الحملة عن ضبط  7  منهم، وهم كل من نادر محمد جابر 18 سنه، طالب ، و السيد إبراهيم محمد القبلاوي 45 سنه حلاق ، وصابر عبد السيد قاضي زيدان 44 سنه عامل ، وعبد الحكم محمود عبد الحكم 57 سنه ، وعادل عبد المعطى محمد عطيه 38 سنه صاحب محل حدايد، مقيم دائرة قسم الدخيلة، بحوزته هاتف محمول عليه عدة مقاطع لمواد مسجله محرضه ضد الجيش والشرطه ومحرضه بالتصويت " بلا " على تعديل الدستورى الجديد، والمطلوب ضبطه واحضارة فى القضيه ادارى قسم الدخيله بشأن التظاهر وقطع الطرق والتعدى على ممتلكات عامه وخاصه .
كما تم استهداف مسكن عاطف عبد الرسول سليم موظف بشركه بويات، مقيم دائرة قسم الدخيله والمطلوب ضبطه واحضارة فى القضيه إداري قسم الدخيلة " التظاهر وقطع الطريق والتعدى على الممتلكات العامه والخاصه" تبين هروبه ، وتبين وجود أدوات طباعه بمسكنه عبارة عن { جهاز حاسب آلي - طباعة ألوان – كاميرا ألوان - مقص كارنيهات وكمية من أوراق الطباعه – كمية من الأحبار الملونه } وتم ضبط شقيقاه ، كل من رمضان 33 سنه، نجار ، ومحمد 30 سنه، عامل طباعه، المطلوب ضبطهما فى المحضر إداري قسم الدخيلة، عن بلاغ المدعو خالد محمد محمود، قيامهما بتنظيم مسيره مؤيده لجماعه الإخوان ، وتعديهما عليه بالضرب وإحداث إصابته.
كما قررت نيابة شرق إسكندرية الكلية، بحبس كل من معاذ صالح عبد العزيز محمد 21 سنه ، وشقيقه مصعب 20 سنه، 15 يوما على ذمة التحقيقات، عقب ضبطهم بحيازتهم وثائق جهادية بعنوان " فضل الشهادة"، وقررت النيابه العامة ارسال السلاح المضبوط بحيازتهم إلى الادله الجنائية.
وألقي رجال الأمن بالإسكندرية، القبض على عاطل، اقتحم كمين أمام قسم شرطة العطارين، بسيارته، وأطلقت قوات الأمن النيران علي اطارات السيارة واجبرته علي الوقوف، وبتفتيشها عثر بحيازته على 90 عبوة اقراص مخدرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة مدير الأمن يعلن عن العثور بحيازتهم على تسجيلات محرِّضة وأجهزة طباعة



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates