الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة
آخر تحديث 21:15:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 45 متهمًا من المتورطين في الإعتداء على المقار الشرطية

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

عناصر تابعة لقوات الأمن
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها تمكنت من القبض علي 45 متهماً من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في مختلف المحاظات ويأتي ذلك إستمراراً لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة ، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
مديرية أمن أسوان :
تم ضبط  12  متهماًُ من عناصر تنظيم الإخوان , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, والتحريض على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون .
مديرية أمن المنوفية:
تم ضبط  قياديين من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتهمين بالتحريض على التظاهر وأعمال العنف ضد مؤسسات الدولة , وبحوزة أحدهما ( مبلغ مالى قدره "12700 جنيه و 6 صور لبطاقات الرقم القومي لأشخاص مقيمين بمحافظة البحيرة مرفق بكل بطاقة مبلغ مالي .
كما تم ضبط 14 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , مطلوب ضبطهم وإحضارهم لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, وبحوزة أحدهم عدد "43" كتاب لدستور 2012 , وعدد "4" كراتين بداخلهم شعار رابعة , خوذة , واقى , نبلع , جراب للطلقات , وكمية من الماسطات والبوسترات للرئيس المعزول  .
مديرية أمن المنيا:
تم ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 6 وقائع "إضرام النيران في مركز شرطة بنى مزار, إضرام النيران بالوحد المحلية بمركز بنى مزار, إضرام النيران بمحكمة بنى مزار الإبتدائية, إضرام النيران بالكنيسة الإنجلية والكنيسة المعمدانية بمركز بنى مزار وإضرام النيران بوحدة مرور بني مزار , إضرام النيران بمنزل أحد الأقباط بمركز بني مزار .
مديرية أمن الفيوم:
تم ضبط 13 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف وتعطيل حركه المواصلات وإعاقه المرور أثناء التظاهرات , وحرق وسرقه المنشات الشرطيه ودور العبادة و المنشأت العامة , وضبط بمنزل أحدهم مبلغ (22651 دولار أمريكي ) .
مديرية أمن مطروح:
تم ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف والتظاهر بالمحافظة بالمخالفة للقانون .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حدة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates