الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 45 متهمًا من المتورطين في الإعتداء على المقار الشرطية

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

عناصر تابعة لقوات الأمن
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها تمكنت من القبض علي 45 متهماً من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في مختلف المحاظات ويأتي ذلك إستمراراً لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة ، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
مديرية أمن أسوان :
تم ضبط  12  متهماًُ من عناصر تنظيم الإخوان , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, والتحريض على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون .
مديرية أمن المنوفية:
تم ضبط  قياديين من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتهمين بالتحريض على التظاهر وأعمال العنف ضد مؤسسات الدولة , وبحوزة أحدهما ( مبلغ مالى قدره "12700 جنيه و 6 صور لبطاقات الرقم القومي لأشخاص مقيمين بمحافظة البحيرة مرفق بكل بطاقة مبلغ مالي .
كما تم ضبط 14 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , مطلوب ضبطهم وإحضارهم لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, وبحوزة أحدهم عدد "43" كتاب لدستور 2012 , وعدد "4" كراتين بداخلهم شعار رابعة , خوذة , واقى , نبلع , جراب للطلقات , وكمية من الماسطات والبوسترات للرئيس المعزول  .
مديرية أمن المنيا:
تم ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 6 وقائع "إضرام النيران في مركز شرطة بنى مزار, إضرام النيران بالوحد المحلية بمركز بنى مزار, إضرام النيران بمحكمة بنى مزار الإبتدائية, إضرام النيران بالكنيسة الإنجلية والكنيسة المعمدانية بمركز بنى مزار وإضرام النيران بوحدة مرور بني مزار , إضرام النيران بمنزل أحد الأقباط بمركز بني مزار .
مديرية أمن الفيوم:
تم ضبط 13 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف وتعطيل حركه المواصلات وإعاقه المرور أثناء التظاهرات , وحرق وسرقه المنشات الشرطيه ودور العبادة و المنشأت العامة , وضبط بمنزل أحدهم مبلغ (22651 دولار أمريكي ) .
مديرية أمن مطروح:
تم ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف والتظاهر بالمحافظة بالمخالفة للقانون .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حدة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates