الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة
آخر تحديث 05:29:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 45 متهمًا من المتورطين في الإعتداء على المقار الشرطية

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة

عناصر تابعة لقوات الأمن
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها تمكنت من القبض علي 45 متهماً من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في مختلف المحاظات ويأتي ذلك إستمراراً لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة ، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
مديرية أمن أسوان :
تم ضبط  12  متهماًُ من عناصر تنظيم الإخوان , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, والتحريض على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون .
مديرية أمن المنوفية:
تم ضبط  قياديين من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتهمين بالتحريض على التظاهر وأعمال العنف ضد مؤسسات الدولة , وبحوزة أحدهما ( مبلغ مالى قدره "12700 جنيه و 6 صور لبطاقات الرقم القومي لأشخاص مقيمين بمحافظة البحيرة مرفق بكل بطاقة مبلغ مالي .
كما تم ضبط 14 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , مطلوب ضبطهم وإحضارهم لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, وبحوزة أحدهم عدد "43" كتاب لدستور 2012 , وعدد "4" كراتين بداخلهم شعار رابعة , خوذة , واقى , نبلع , جراب للطلقات , وكمية من الماسطات والبوسترات للرئيس المعزول  .
مديرية أمن المنيا:
تم ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 6 وقائع "إضرام النيران في مركز شرطة بنى مزار, إضرام النيران بالوحد المحلية بمركز بنى مزار, إضرام النيران بمحكمة بنى مزار الإبتدائية, إضرام النيران بالكنيسة الإنجلية والكنيسة المعمدانية بمركز بنى مزار وإضرام النيران بوحدة مرور بني مزار , إضرام النيران بمنزل أحد الأقباط بمركز بني مزار .
مديرية أمن الفيوم:
تم ضبط 13 متهماً من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف وتعطيل حركه المواصلات وإعاقه المرور أثناء التظاهرات , وحرق وسرقه المنشات الشرطيه ودور العبادة و المنشأت العامة , وضبط بمنزل أحدهم مبلغ (22651 دولار أمريكي ) .
مديرية أمن مطروح:
تم ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم للتحريض على أعمال العنف والتظاهر بالمحافظة بالمخالفة للقانون .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حدة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة الداخلية تتخذ كافة الإجراءات القانونية للمتهمين والعرض على النيابة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates