مصادر سياديَّة تكشف مخطَّطًا لدعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق
آخر تحديث 15:51:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط خلية متشددة تسعى لاستهداف لجان الاستفتاء

مصادر سياديَّة تكشف مخطَّطًا لدعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر سياديَّة تكشف مخطَّطًا لدعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق

مصادر عن دعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكَّدت مصادر سياديَّة مسؤولة أنّ قوّات الجيش عزَّزت من تواجدها على الشَّريط الحدوديّ عند رفح بعد ورود معلومات عن وجود مخطّط للدّفع بعناصر مسلّحة من ناحية غزة عبر الأنفاق خلال الفترة لمقبلة لدعم التكفيريّين في سيناء، خصوصًا دعم أنصار بيت المقدس المحاصرين من قبل الجيش في قرية المهديَّة في رفح وأوضحت المصادر أن الجيش انتهى أيضاً من جميع التدابير الخاصة بتأمين الاستفتاء في سيناء من خلال الدفع بمئات الضباط والجنود والمعدات لعسكرية لفرض السيطرة الأمنيّة الكاملة وقت التصويت على الاستفتاء المقرر له يومي 14 و15 يناير الجاري.
وأضافت أن قوّات الجيش تمكّنت أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على خليَّة إرهابية خلال حملة جديدة ضد البؤر الإجراميّة في شمال سيناء وبحوزتهم خرائط لعدد من المنشآت الحيوية في القاهرة وعدد من المدارس المقرّر إقامة لجان للتصويت على الدّستور بها، وأغلبها مدارس في القاهرة والجيزة، كما تمّ ضبط كمية كبيرة من الأسلحة وعدد من القنابل اليدوية.
وأضافت المصادر أن التحقيقات الأولية مع العناصر المقبوض عليها كشفت عن انتماء عدد منهم لحركة حماس والباقين من المنتمين للجماعات التكفيرية والإرهابية.
ولفتت المصادر إلى أن العناصر المقبوض عليها عثر معهم على رسالة مشفرة من شخص يدعى "أبو عبدالله" وهو أحد الجهاديين المتواجدين في غزة والذي ينتمي إلى تنظيم القاعدة، ويقيم في أحد المعسكرات الخاصة بحركة حماس، وأنّ فحوى الرسالة هي تعليمات للمجموعة المقبوض عليها باستهداف عدد من مقارّ لجان الاستفتاء على الدّستور في اليوم الأول للتصويت لترهيب المواطنين من عدم النزول واختيار لجان بعيدة عن السيطرة الأمنية في أطراف القاهرة أو الجيزة للقيام بذلك.
وأشارت المصادر إلى أنه كان من المقرر انتقال تلك العناصر إلى القاهرة والجيزة بشكل فرديّ عبر الطرق البعيدة عن أكمنة الجيش والشرطة والتجمع في منطقة "أبو رواش" حيث يكون في انتظارهم 3 عناصر تكفيرية ليسهلوا لهم مهمتم المكلفين بها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر سياديَّة تكشف مخطَّطًا لدعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق مصادر سياديَّة تكشف مخطَّطًا لدعم المتطرفين في سيناء عبر الأنفاق



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates