تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة
آخر تحديث 05:54:54 بتوقيت أبوظبي

تحسّبًا لتظاهرات حركة "طُلاب ضد الانقلاب" المُندّدة بأحداث جامعة الأزهر

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة"

مدرعات تابعة للجيش المصري
القاهرة ـ محمد الدوي/أكرم علي

شدّدت قوات الجيش والشرطة، صباح الجمعة، من تدابيرها الأمنيّة في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث أغلقت ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة" بشكل كامل، تحسّبًا للتظاهرات التي دعت لها حركة "طُلاب ضد الانقلاب" للتنديد بأحداث جامعة الأزهر. وانتشرت مُدرّعات الجيش على مداخل ميدان التحرير كافة، وأغلقته تمامًا أمام حركة مرور السيارات، كما تم وضع أسلاك شائكة على المداخل، وتم تحويل الحركة المروريّة إلى مسارات أخرى في ميدان التحرير ورابعة.
ورصد "العرب اليوم" انتشار قوات الجيش والشرطة في ميدان التحرير، وبالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض القريب من المتحف المصريّ، فيما اصطفّت مُدرّعات الجيش والشرطة أمام مقر مجلس الشورى في شارع القصر العيني، وبالقرب من مقر السفارة الأميركية، بالإضافة إلى انتشار سيارات القوات الخاصة، وفرض الأمن الأسلاك الشائكة عند مدخل المتحف المصريّ من اتجاه طريق الكورنيش، تحسبًا لاقتحام أنصار "الإخوان" ميدان التحرير.
وأغلقت قوات الأمن ميدان "النهضة" في الجيزة بالحواجز الحديديّة، ومنعت السيارات من المرور في الشوارع المحيطة بالميدان، وسادت حالة من الهدوء، في حين شدّدت من إجراءاتها في المناطق الرئيسة في الجيزة، بالقرب من مديرية أمن الجيزة والسفارة السعوديّة والسفارة الفرنسيّة وغيرها من المنشآت المهمّة، في الوقت الذي اصطفّت مدرعات الجيش على جانبي ميدان مصطفى محمود في منطقة المهندسين (غرب الجيزة)، تحسبًا لغلق الميدان حال الشعور بأي قلق من قبل أنصار "الإخوان" بعد الدعوات للتظاهر.
وكثّفت قوات الأمن من تواجدها وأغلقت شارعي النصر والطيران، والطرق كافة المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية في مدينة نصر، صباح الجمعة، ودفعت بعددٍ من المُدرّعات، في إطار خطة التأمين، وذلك بعد دعوات جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابيّة لتنظيم مسيرات من مساجد عدة.
وفي منطقة مصر الجديدة (شرق القاهرة)، انتشرت قوات الأمن في محيط قصر الاتحادية، وتمركزت أكثر من 10 مدرعات عسكرية بالقرب من أبوب القصر الرئاسي، فيما وضعت قوات الحرس الجمهوري أسلاك شائكة أمام بوابات القصر الرئاسيّ كاملة، واتخذت تشديدات أمنية موسعة أمامه صباح الجمعة.
جدير بالذكر أن حركة "طلاب ضد الانقلاب" التابعة لجماعة "الإخوان" في جامعة حلوان، أعلنت موافقتها على الانضمام إلى مسيرات 3 كانون الثاني/يناير المتجهة إلى ميدان التحرير، للتنديد بأحداث جامعة الأزهر، والقبض على الطلاب والطالبات من الجامعة، ودخول قوات الأمن إلى مقار لجان الامتحانات..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة



خلال عرض أزيار العلامة "ديور" في باريس

تألُّق بليك ليفلي بفستان مِن التل وغطاء شبكي مِن الترتر

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة شيللين وودلي، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا. لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم

GMT 15:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة
 صوت الإمارات - إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة

GMT 15:11 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو
 صوت الإمارات - الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو

GMT 16:59 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب
 صوت الإمارات - "ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 19:56 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

جولة بحرية للهضبة مع دينا الشربيني في الجونة

GMT 20:26 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع ون آند أونلي ريثي راه وجهة مثالية لمحبي الغوص بحرية

GMT 17:34 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منى غانم توضح معاناة السوريات وتعلن عن قصصهن

GMT 01:00 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إنجلترا تهتم بتغلّب مانشستر سيتي على هيدرسفيلد 2-1

GMT 01:11 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بن سلمان يوضّح تفاصيل أضخم مشروع سعودي "نيوم"

GMT 09:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"دبي للسياحة" تكرّم الفائزين بـ"جائزة الاستدامة"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates