تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة
آخر تحديث 06:33:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحسّبًا لتظاهرات حركة "طُلاب ضد الانقلاب" المُندّدة بأحداث جامعة الأزهر

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة"

مدرعات تابعة للجيش المصري
القاهرة ـ محمد الدوي/أكرم علي

شدّدت قوات الجيش والشرطة، صباح الجمعة، من تدابيرها الأمنيّة في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث أغلقت ميادين "التحرير" و"رابعة" و"النهضة" بشكل كامل، تحسّبًا للتظاهرات التي دعت لها حركة "طُلاب ضد الانقلاب" للتنديد بأحداث جامعة الأزهر. وانتشرت مُدرّعات الجيش على مداخل ميدان التحرير كافة، وأغلقته تمامًا أمام حركة مرور السيارات، كما تم وضع أسلاك شائكة على المداخل، وتم تحويل الحركة المروريّة إلى مسارات أخرى في ميدان التحرير ورابعة.
ورصد "العرب اليوم" انتشار قوات الجيش والشرطة في ميدان التحرير، وبالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض القريب من المتحف المصريّ، فيما اصطفّت مُدرّعات الجيش والشرطة أمام مقر مجلس الشورى في شارع القصر العيني، وبالقرب من مقر السفارة الأميركية، بالإضافة إلى انتشار سيارات القوات الخاصة، وفرض الأمن الأسلاك الشائكة عند مدخل المتحف المصريّ من اتجاه طريق الكورنيش، تحسبًا لاقتحام أنصار "الإخوان" ميدان التحرير.
وأغلقت قوات الأمن ميدان "النهضة" في الجيزة بالحواجز الحديديّة، ومنعت السيارات من المرور في الشوارع المحيطة بالميدان، وسادت حالة من الهدوء، في حين شدّدت من إجراءاتها في المناطق الرئيسة في الجيزة، بالقرب من مديرية أمن الجيزة والسفارة السعوديّة والسفارة الفرنسيّة وغيرها من المنشآت المهمّة، في الوقت الذي اصطفّت مدرعات الجيش على جانبي ميدان مصطفى محمود في منطقة المهندسين (غرب الجيزة)، تحسبًا لغلق الميدان حال الشعور بأي قلق من قبل أنصار "الإخوان" بعد الدعوات للتظاهر.
وكثّفت قوات الأمن من تواجدها وأغلقت شارعي النصر والطيران، والطرق كافة المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية في مدينة نصر، صباح الجمعة، ودفعت بعددٍ من المُدرّعات، في إطار خطة التأمين، وذلك بعد دعوات جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابيّة لتنظيم مسيرات من مساجد عدة.
وفي منطقة مصر الجديدة (شرق القاهرة)، انتشرت قوات الأمن في محيط قصر الاتحادية، وتمركزت أكثر من 10 مدرعات عسكرية بالقرب من أبوب القصر الرئاسي، فيما وضعت قوات الحرس الجمهوري أسلاك شائكة أمام بوابات القصر الرئاسيّ كاملة، واتخذت تشديدات أمنية موسعة أمامه صباح الجمعة.
جدير بالذكر أن حركة "طلاب ضد الانقلاب" التابعة لجماعة "الإخوان" في جامعة حلوان، أعلنت موافقتها على الانضمام إلى مسيرات 3 كانون الثاني/يناير المتجهة إلى ميدان التحرير، للتنديد بأحداث جامعة الأزهر، والقبض على الطلاب والطالبات من الجامعة، ودخول قوات الأمن إلى مقار لجان الامتحانات..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة تدابير أمنيّة في القاهرة والجيزة وإغلاق ميادين التحرير ورابعة والنهضة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates