حزب المؤتمر يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأى أن الغرب سينصاع للإرادة المصريّة وكشف عن تشكيل كتلة مدنيّة

حزب "المؤتمر" يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "المؤتمر" يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب

جانب من مسيرة سابقة لتفويض وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكد رئيس حزب "المؤتمر" السفير محمد العرابي، أن ترشّح وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي للرئاسة، لن يكون عاديًا كأي مرشح، بل سيكون طبقًا لحشد ومطالب شعبيّة قد تفوق ما حدث في 30 حزيران/يونيو و3 تموز/يوليو. وأشار العرابي، خلال لقائه على فضائية "دريم 2"، إلى أن "القوى الدوليّة ستنصاع للإرادة المصريّة ، ولن يكون هناك مكان للهواة والمشتاقين للمنصب، لأن الوضع لا يحتمل إلا الجادّين الذين يعملون وفق خطة صريحة للنهضة بالبلاد"، مضيفًا أنه "في مؤتمر للحزب في محافظة قنا، كانت هناك دعوات من الجميع بأن يقوموا بمطالبة السيسي بالترشّح، وأن هناك صحفًا غربية لا تزال تؤكد أن الدستور عسكريّ".
ولفت رئيس حزب "المؤتمر" إلى تصريح وزير الخارجية الأميركيّ جون كيري قبل عزل الرئيس السابق محمد مرسي، أن واشنطن تنظر لكل من يضع رتبة عسكريّة على كتفيه على أنه "ديكتاتور"، على الرغم من أن الدستور الحالي يمنع ولادة ديكتاتور في مصر، والفريق السيسي سيصبح مدنيًا حال نجاحه، موضحًا أن "الوضع الاقتصاديّ لا يتحمل غياب الاستقرار السياسيّ، وأن الأحزاب لم تعد للنخبة فقط، بل تهتم الآن بالقاعدة الشعبيّة، وتتفاعل مع الجماهير للقيام بمهامها في حل مشاكلهم، وأن القوى الوطنية المدنيّة أدركت أن نجاحها واستمرارها مرتبط برجل الشارع العادي، إضافة إلى النخبة، وأن هناك مباحثات مع كثير من الأحزاب من دون تحقيق الاندماج في الوقت الحالي.
وكشف العرابي، أن هناك تحالفات بين حزبه وحزب "المصريين الأحرار" لتشكيل كتلة مدنيّة، قد يكون من بينها حزب "التجمّع"، لافتًا أنه تم إرجاء الإعلان عن أي تحالفات إلى حين الانتهاء من الاستفتاء على الدستور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب المؤتمر يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب حزب المؤتمر يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب المؤتمر يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب حزب المؤتمر يؤكد أن السيسي سيترشح للرئاسة بناءًا على طلب الشعب



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates