الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية
آخر تحديث 15:55:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات المصرية تلقي القبض على 47 متهمًا بالاعتداء على أقسام الشرطة

الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية

قوات الأمن المصرية
القاهرة ـ أكرم علي

ضبط قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية 61 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، عبارة عن 9 بنادق آلية، ومدفعين أحدهما مضاد للطيران، وبندقية "مششخنة"، و7 بنادق خرطوش، و4 بنادق غير مششخنة، و11طبنجة، و27 فردا محليا، و390 طلقة مختلفة الأعيرة، و5 قنابل يدوية، و14 عبوة ناسفة لمواد حارقة، وكيس بلاستيك بداخلة مادة صودا كاوية، و4 زجاجات بداخلها مواد كيماوية.
وبحسب بيان صحافي السبت،  تم ضبط 31 قطعة سلاح ناري مستولى عليها من المواقع الشرطية، عبارة عن 6 بنادق آلية، و7 نصف آلى، و8 بنادق غير مششخنة، و7 طبنجات، و3 فرد محلى، وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضبط 161 قطعة سلاح أبيض، وضبط 3 سجناء هاربين من أحد السجون العمومية والمركزية وحجز بأحد مراكز الشرطة.
ونجحت الحملات في استهداف 4 بؤر إجرامية في الفيوم، وفي أسيوط، وأسفرت عن ضبط 4 قضايا مخدرات، وضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن 2 بندقية آلية، وبندقية مششخنة، و2 فرد محلي، و61 طلقة مختلفة الأعيرة، 9 خزائن آلية، و2 قطعة سلاح أبيض.
كما تم ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 11 متهماً ارتكبوا 6 حوادث، وضبط 8 متهمين من بينهم 4 مسجلين لممارستهم أعمال البلطجة وبحوزتهم 4 قطع سلاح أبيض، وضبط مدفع مضاد للطيران المنخفض عيار 14مم بالقاعدة الخاصة به و90 طلقة من ذات العيار.
فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 47 من المتهمين المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف الصادر بحقهم ضبط وإحضار من النيابة العامة، وأسفرت جهود مديرية أمن الفيوم، عن ضبط 9 من المتورطين في اقتحام مركزي شرطة إطسا وسنورس، وقسمي شرطة يوسف الصديق وطامية، واقتحام وحرق مركز شركة أبشواي.
وبحسب بيان صحافي، أسفرت الجهود عن ضبط 4 متهمين بتوزيع البيانات والمنشورات التي تدعو لأعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، بالإضافة إلى آخر بمنطقة روض الفرج بحوزته طبنجة بلى تركية الصنع.
وفي مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط 27 متهما لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الإجرامي وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لأعمال العنف والفوضى، وتعطيل وقطع الطرق وبحوزتهم كاميرا وفوارغ طلقات خرطوش تم استخدامها ضد القوات، وكمية كبيرة من الألعاب النارية والزجاجات المولوتوف والأقنعة والمنشورات التي تدعو لمقاطعة الدستور وممارسة العنف ضد الدولة.
أما محافظة قنا، تم ضبط 4 متهمين بتهم توزيع البيانات والمنشورات التي تدعو لأعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ماكوين

ميدلتون تتألق في أول إطلالة لها بعد أزمة ماركل و هاري

لندن - صوت الامارات
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 01:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمود تريزيجيه سفيرًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 01:58 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

مدحت الكاشف عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية

GMT 18:14 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

سانتا كلارا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي

GMT 16:38 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

توم بوب ينفذ وعده لمدافع سيتي جون ستونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates