الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات المصرية تلقي القبض على 47 متهمًا بالاعتداء على أقسام الشرطة

الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية

قوات الأمن المصرية
القاهرة ـ أكرم علي

ضبط قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية 61 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، عبارة عن 9 بنادق آلية، ومدفعين أحدهما مضاد للطيران، وبندقية "مششخنة"، و7 بنادق خرطوش، و4 بنادق غير مششخنة، و11طبنجة، و27 فردا محليا، و390 طلقة مختلفة الأعيرة، و5 قنابل يدوية، و14 عبوة ناسفة لمواد حارقة، وكيس بلاستيك بداخلة مادة صودا كاوية، و4 زجاجات بداخلها مواد كيماوية.
وبحسب بيان صحافي السبت،  تم ضبط 31 قطعة سلاح ناري مستولى عليها من المواقع الشرطية، عبارة عن 6 بنادق آلية، و7 نصف آلى، و8 بنادق غير مششخنة، و7 طبنجات، و3 فرد محلى، وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضبط 161 قطعة سلاح أبيض، وضبط 3 سجناء هاربين من أحد السجون العمومية والمركزية وحجز بأحد مراكز الشرطة.
ونجحت الحملات في استهداف 4 بؤر إجرامية في الفيوم، وفي أسيوط، وأسفرت عن ضبط 4 قضايا مخدرات، وضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن 2 بندقية آلية، وبندقية مششخنة، و2 فرد محلي، و61 طلقة مختلفة الأعيرة، 9 خزائن آلية، و2 قطعة سلاح أبيض.
كما تم ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 11 متهماً ارتكبوا 6 حوادث، وضبط 8 متهمين من بينهم 4 مسجلين لممارستهم أعمال البلطجة وبحوزتهم 4 قطع سلاح أبيض، وضبط مدفع مضاد للطيران المنخفض عيار 14مم بالقاعدة الخاصة به و90 طلقة من ذات العيار.
فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 47 من المتهمين المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف الصادر بحقهم ضبط وإحضار من النيابة العامة، وأسفرت جهود مديرية أمن الفيوم، عن ضبط 9 من المتورطين في اقتحام مركزي شرطة إطسا وسنورس، وقسمي شرطة يوسف الصديق وطامية، واقتحام وحرق مركز شركة أبشواي.
وبحسب بيان صحافي، أسفرت الجهود عن ضبط 4 متهمين بتوزيع البيانات والمنشورات التي تدعو لأعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، بالإضافة إلى آخر بمنطقة روض الفرج بحوزته طبنجة بلى تركية الصنع.
وفي مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط 27 متهما لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الإجرامي وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لأعمال العنف والفوضى، وتعطيل وقطع الطرق وبحوزتهم كاميرا وفوارغ طلقات خرطوش تم استخدامها ضد القوات، وكمية كبيرة من الألعاب النارية والزجاجات المولوتوف والأقنعة والمنشورات التي تدعو لمقاطعة الدستور وممارسة العنف ضد الدولة.
أما محافظة قنا، تم ضبط 4 متهمين بتهم توزيع البيانات والمنشورات التي تدعو لأعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية الأمن العام يضبط 61 قطعة سلاح ويستهدف 4 بؤر إجرامية و4 تشكيلات عصابية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates