الإخوان تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء
آخر تحديث 21:10:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنسيق أمنيّ بين الجيش والشرطة لتأمينها و43 سيارة إسعاف للطوارئ

"الإخوان" تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء

جانب من مسيرة سابقة لـ "الإخوان"
القاهرة ـ أكرم علي

طالبت حملة "باطل" المؤيدة لجماعة "الإخوان المسلمين" (الإرهابيّة قانونًا)، أنصارها بالتظاهر في ميادين وشوارع مصر كافة، تزامنًا مع عقد الجلسة الثانية من مُحاكمة الرئيس السابق محمد مرسي. وأفادت الحملة، في بيان صحافي لها، الأحد، أن "مطلب عودة مرسي ليس رضوخًا لحزب أو جماعة، ولا رغبة في تقسيم الصف الثوريّ، بقدر ما هو مطلب ديمقراطيّ ورهان حقيقيّ على مدى جدوى الانتخابات، ومدى إحترام إرادة هذا الشعب"، فيما دعت إلى "الاتحاد وتنحية الخلافات، وإسقاط الدولة العسكريّة أولاً، وباقي النقاط الخلافيّة ستحسمها الثورة، وهي قادرة علي ذلك، وأنها لن تسمح لفصيل أو حزب أن يحتكر القرار أو يتحكم في الثورة، وشئنا أم أبينا أصبح ثوار يناير في خندق واحد، هو خندق التعذيب والتنكيل والسجن والقتل من قِبل سلطة الانقلاب، فاتحدوا لتعيدوا ثورتكم ولتسقطوا دولة القمع والإستبداد"، حسب ما جاء في البيان.
وأكد مسؤول في وزارة الداخليّة، لـ"العرب اليوم"، أن قوات الأمن نسّقت مع القوات المُسلّحة لتأمين الجلسة الثانية من محاكمة مرسي، الأربعاء، وتم اتخاذ التدابير الأمنيّة لمنع محاولات الشغب والفوضى، مشدّدًا على أن "أي أعمال عنف أو خروج على القانون، سيتم التعامل معها والرد عليها بكل حزم وقوة، وأن قوات الأمن اتخذت إجراءات مُشدّدة لتأمين المُحاكمة، والتي تتزامن مع أعياد الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وأن قوات الشرطة لن تتهاون أبدًا في التعامل مع أية تجاوزات تمسّ أمن المواطنين وتُعرقل الحياة العامة".
وأعلنت وزيرة الصحة مها الرباط، إعداد خطة طوارئ شاملة لتأمين مُحاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، الأربعاء، وأنه سيتم توزيع وتمركز 22 سيارة في أكاديمية الشرطة والمنطقة المحطية بها، و21 سيارة أخرى في ميدان التحرير والمنطقة المحيطة به.
وأوضحت وزيرة الصحة، في بيان صحافي، الأحد، أن "الخطة تقضي بوقف أنواع الإجازات كافة لجميع العاملين في مرافق الإسعاف والطوارئ والمستشفيات المعنية قبل يوم المُحاكمة، إضافة إلى التأكد من حالة جميع السيارات، وصلاحية الأجهزة الطبيّة بها، وتوافر المستلزمات الطبيّة جميعها بالكميات المناسبة، وأنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات ومديريات الشؤون الصحية، إضافة إلى دعم المستشفيات القريبة بمحيط مكان المُحاكمة من أطباء فرق الانتشار السريع المركزيّة، كما تم تدعيم المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات، وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته، ورفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات المركزيّة تحسبًا لأى طوارئ".
ومن المقرّر أن تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة "الإخوان المسلمين"، في قضية "أحداث الاتحادية"، لاتهامهم بالتحريض على قتل المتظاهرين في تظاهرات كانون الأول/ديسمبر في العام قبل الماضي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء الإخوان تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء الإخوان تدعو أنصارها إلى التظاهر تزامنًا مع جلسة مُحاكمة مرسي الأربعاء



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates