قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور
آخر تحديث 22:57:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهدافُ ريّف درعا و انفجارُ ألغامٍ في الكتائب المُقاتلة في حمص

قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور

قصفُ دمشّق وريفّها
دمشق - جورج الشامي

أفادّ "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن منطقة بور سعيد في حي القدم في دمشق تتعرض لقصف من قبل القوات النظامية كما سقطت قذائف هاون عدة على حي التضامن مما أدى لأضرار مادية، فيما تجدد القصف من قبل القوات النظامية على مناطق في مدينة يبرود في ريف دمشق  ترافق مع قصف الطيران الحربي محيط منطقة القوس في المدينة كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي يلداو ببيلا وأنباء عن مقتل 3 مواطنين في بلدة يلدا وسقوط جرحى، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة اخرى في حي الراشدين في حلب، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،  كما  تدور اشتباكات بين مقاتلي الدولة الإسلامية من جهة ومقاتلي كتائب إسلامية عدة، ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة أخرى في دوار المرجة، وأنباء عن استشهاد 4 مواطنين خلال الاشتباكات الدائرة.
أكد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" مقتل 7 أشخاص من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام في بلدة كفرزيتا في ريف حماة، وذلك إثر محاولة الكتائب المقاتلة الطلب من الدولة الاسلامية تسليم سلاحهم ودخول جبهة النصرة كوسيط إلا أن عناصر الدولة الاسلامية رفضوا تسليم سلاحهم وقالوا انه لا يوجد امير لديهم في المنطقة ولن ينسحبوا إلا مع سلاحهم.
وفي ريف دمشق تجدد القصف من قبل القوات النظامية على مناطق في مدينة يبرود  ترافق مع قصف الطيران الحربي محيط منطقة القوس في المدينة كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي يلداو ببيلا وأنباء عن استشهاد 3 مواطنين في بلدة يلدا وسقوط جرحى، كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في بيت سحم بالريف الجنوبي، فيما دارت اشتباكات في منطقة الفصول الأربعة بداريا في الغوطة الغربية، بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية ، وتعرضت مناطق في بلدة المليحة إطلاق نار من قبل قناصة القوات النظامية بحسب نشطاء من البلدة.
أما في حلب تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة اخرى في حي الراشدين وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،  كما  تدور اشتباكات بين مقاتلي الدولة الاسلامية من جهة ومقاتلي عدة كتائب اسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة اخرى في دوار المرجة وانباء عن استشهاد 4 مواطنين خلال الاشتباكات الدائرة فيما تعرضت منطقة الوحشية على طريق حي بعيدين لقصف من قبل القوات النظامية وانباء عن استشهاد طفلة وسقوط جرحى.
 وفي ريف حلب الغربي  دارت اشتباكات عنيفة  بين مقاتلي الدولة الاسلامية في العراق والشام  من جهة ومقاتلي عدة كتائب اسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة  في محيط قرية كفر عمه  وبلدة باتبو ومحيط الفوج 46  الذي تمكنت الدولة الاسلامية من فرض سيطرتها الكاملة عليه وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 3 مقاتلين من الكتائب المقاتلة ومقاتلين اثنين من الدولة الاسلامية وانباء عن  مقتل 8 مقاتلين من الدولة الاسلامية واسر 3 مقاتلين منهم كما قتل  مقاتلان اثنان  من الدولة الاسلامية  احدهما مصري الجنسية والاخر سعودي الجنسية بظروف مجهولة حتى اللحظة،  في حين قتل قياديان في لواء مقاتل و6 مقاتلين آخرين في اللواء في اشتباكات مع مقاتلي الدولة الاسلامية في العراق والشام بمحيط بلدتي تل رفعت وعندان، الأحد، وانفجر سيارة مفخخة قبل قليل في منطقة تل رفعت كما تدور اشتباكات في حي الحيدرية في مدينة حلب بين عناصر الدولة الاسلامية ولواء مقاتل، ولا معلومات عن خسائر بشرية،  فيما تدور اشتباكات بين الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي كتائب مقاتلة بالقرب من كازية الناعس في اعزاز، أيضاً وردت معلومات مؤكدة عن تسليم الدولة الإسلامية للحواجز والمقار التي كانت تتمركز فيها ببلدة دارة عزة إلى الكتائب المقاتلة وانسحابها من البلدة.
كما دارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي عدة كتائب اسلامية مقاتلة ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي قرب بلدة تل براك  في ريف الحسكة.
و تتعرض منطقة بور سعيد في حي القدم في دمشق  لقصف من قبل القوات النظامية كما سقطت عدة قذائف هاون على حي التضامن مما أدى لأضرار مادية، كما تعرضت مناطق في حي الحويقة في دير الزور  لقصف بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية دون انباء عن اصابات.
في حين تدور اشتباكات في دير الزور بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في حي الجبيلة بمدينة دير الزور، وسط قصف من القوات النظامية على مناطق في حي العرضي دون خسائر بشرية، بينما تدور اشتباكات بين مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام والقوات النظامية بالقرب من مبنى الإذاعة في ريف دير الزور الغربي، بالتزامن مع قصف من القوات النظامية على مناطق في بلدة عياش، فيما تدور اشتباكات بين مقاتلي كتائب إسلامية مقاتلة والقوات النظامية بالقرب من حاجز الكازية في المدخل الجنوبي لمدينة دير الزور، ما أدى لاستشهاد مقاتل من الكتائب المقاتلة.
فيما تتعرض قرى في ريف درعا الشرقي لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة صيدا، و غارة على أطراف اللواء 38 بالقرب من بلدة الغارية الغربية، وغارة أخرى على منطقة في سهول البلدة، غرب الطريق الدولي، دون معلومات عن إصابات، واستشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوات النظامية في محيط المشفى الوطني بمدينة جاسم، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في أطراف بلدة النعيمة، دون خسائر بشرية.
وفي ريف دمشق دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في بيت سحم بالريف الجنوبي، فيما دارت اشتباكات في منطقة الفصول الأربعة بداريا في الغوطة الغربية، بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية ، وتعرضت مناطق في بلدة المليحة إطلاق نار من قبل قناصة القوات النظامية بحسب نشطاء من البلدة، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلي لواء ابو الفضل العباس الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية واجنبية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة والدولة الاسلامية وعدة كتائب اسلامية مقاتلة  من جهة اخرى على جبهة البيرقدار ببلدة ببيلا ، كما نفذ الطيران الحربي غارتين جويتين على مناطق في مزارع العلالي والشياح  قرب مدينة داريا ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.
و في السياق ذاته انفجرت ألغام عدة في  منطقة إدلين في ريف حمص، بعدد من مقاتلي الكتائب المقاتلة، ومعلومات عن قتلى وجرحى في صفوفهم، وتتعرض مناطق في حمص المحاصرة لقصف من القوات النظامية، بقذائف الهاون والمدفعية، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
هذا وقد  وردت معلومات عن مقتل عنصرين من القوات النظامية في قرية الرميلة في حماة، جراء انفجار ألغام بهما في القرية ليل أمس السبت، في حين نفذت القوات النظامية حملة مداهمات لمنازل المواطنين في حي التوحيد بمدينة حماه، ومعلومات عن اعتقالات طالت عدداً من المواطنين.
بينما ارتفع عدد مقاتلي  الكتائب المقاتلة في الرقة  إلى 2، والذين قتلوا، في اشتباكات مع مقاتلي الدولة الاسلامية في العراق والشام في المشفى الوطني في مدينة الرقة، كما قصفت القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني في اللاذقية، مناطق في الشمسية وسلمى وربيعة ودورين ، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور قصفُ دمشّق وريفّها واشتباكاتٌ عنيفةٌ في حلبِ و ريّف الحسكّة وديّر الزور



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 02:21 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة المخرجة مها عرام بعد صراع مع مرض سرطان الثدي

GMT 09:25 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"اللون الأسود" في ديكور المنازل لفخامة بلا حدود

GMT 08:05 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سواحل كرواتيا تتمتع بمجموعة مذهلة من الجزر الجميلة

GMT 22:52 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصص "كلمات" تروي مغامرات الأطفال في معرض الشارقة

GMT 03:07 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جيروم بواتينغ يكشف عن كواليس أزمة كارلو أنشيلوتي

GMT 19:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

اللواء محمد الرميثي والسفير اليمني يبحثان التعاون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates