تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مهاجمة المُجمَّع الحكومي وسقوط جنديين على الأقل

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات "الإخوان" في الجوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات "الإخوان" في الجوف

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين
صنعاء - عبدالعزيز المعرس

حذَّرت قيادات أمنية في اليمن، من "الزَّج بالجيش اليمني في الصراعات المسلحة مع احتدام المعارك بمختلف الأسلحة بين الحوثيين، والقبائل الموالية للسلفيين، وميلشيات "الإخوان المسلمين"، التابعة لحزب "الإصلاح"، حيث اتسعت رقعة الصراع، ووصلت المعارك إلى أكثر من منطقة في 3 محافظات، إثر اندلاع اشتباكات بين قوات أمنية مرابطة في محافظة الجوف، شمال البلاد، لحماية مقرات حكومية، ومواقع أمنية، وبين ميلشيات الحوثيين وأكَّدت مصادر محلية خاصة لـ"العرب اليوم"، أن "اشتباكات عنيفة اندلعت منذ صباح الأحد، في محافظة الجوف، شمال اليمن، بين الحوثيين وعناصر من "الإخوان" بمختلف الأسلحة، خلفت عددًا من القتلى والجرحى، ولم تستطع أية جهة سحب القتلى، بسبب اشتداد المعارك".
وذكرت المصادر، أن "الاشتباكات اندلعت بعد أن حاولت ميلشيات الحوثيين السيطرة على موقع تابع لعناصر من حزب "الإصلاح"، فتم قصف الموقع بقذائف "الآر بي جي" والأسلحة الرشاشة".
وأشارت المصادر، إلى أن "الاشتباكات اندلعت بين حراسة المجمع الحكومي وميلشيات الحوثيين، بعد أن فرضوا عليه حصارًا، وحاولوا اقتحامه، فتبادل الجنود إطلاق النار مع المهاجمين، في ما لم تُعرف حجم الخسائر البشرية خلال تلك المواجهات"، موضحة أن "جنديين سقطوا على الأقل".
في السياق ذاته، شوهدت عدد من الأطقم العسكرية والعربات المدرعة، متجهة إلى منطقه أرحب؛ لمنع وصول المعارك إلى تخوم صنعاء، والتي باتت لا تبعد سوى عدد من الكيلومترات من مطار صنعاء الدولي.
وكشف الناطق باسم السلفيين، في دماج، سرور الوادعي، عن "إجمالي ضحايا الحرب الجارية بينهم والحوثيين منذ اندلاعها"، مؤكدًا أن "القصف المدفعي لم يتوقف، الأحد، على دماج، وأنه أسفر عن سقوط قتيل و2 جرحى؛ ليرتفع عدد القتلى إلى 197، والجرحى إلى 600 حالة، منها 100 حالة حرجة".
وأشار السروي، في بلاغ صحافي، إلى أن "الوضع الإنساني في دماج حرج جدًّا، حيث أصبح حليب الأطفال شبه معدوم، كما أن المواد الطبية شحيحة"، لافتًا إلى أن "اللجنة الرئاسية التي شُكِّلت أخيرًا برئاسة أمين العاصمة، صنعاء عبدالقادر هلال، لم تصل إلى دماج، وما زالت في القصر الجمهوري في صعدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates