تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف
آخر تحديث 15:48:44 بتوقيت أبوظبي

بعد مهاجمة المُجمَّع الحكومي وسقوط جنديين على الأقل

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات "الإخوان" في الجوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات "الإخوان" في الجوف

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين
صنعاء - عبدالعزيز المعرس

حذَّرت قيادات أمنية في اليمن، من "الزَّج بالجيش اليمني في الصراعات المسلحة مع احتدام المعارك بمختلف الأسلحة بين الحوثيين، والقبائل الموالية للسلفيين، وميلشيات "الإخوان المسلمين"، التابعة لحزب "الإصلاح"، حيث اتسعت رقعة الصراع، ووصلت المعارك إلى أكثر من منطقة في 3 محافظات، إثر اندلاع اشتباكات بين قوات أمنية مرابطة في محافظة الجوف، شمال البلاد، لحماية مقرات حكومية، ومواقع أمنية، وبين ميلشيات الحوثيين وأكَّدت مصادر محلية خاصة لـ"العرب اليوم"، أن "اشتباكات عنيفة اندلعت منذ صباح الأحد، في محافظة الجوف، شمال اليمن، بين الحوثيين وعناصر من "الإخوان" بمختلف الأسلحة، خلفت عددًا من القتلى والجرحى، ولم تستطع أية جهة سحب القتلى، بسبب اشتداد المعارك".
وذكرت المصادر، أن "الاشتباكات اندلعت بعد أن حاولت ميلشيات الحوثيين السيطرة على موقع تابع لعناصر من حزب "الإصلاح"، فتم قصف الموقع بقذائف "الآر بي جي" والأسلحة الرشاشة".
وأشارت المصادر، إلى أن "الاشتباكات اندلعت بين حراسة المجمع الحكومي وميلشيات الحوثيين، بعد أن فرضوا عليه حصارًا، وحاولوا اقتحامه، فتبادل الجنود إطلاق النار مع المهاجمين، في ما لم تُعرف حجم الخسائر البشرية خلال تلك المواجهات"، موضحة أن "جنديين سقطوا على الأقل".
في السياق ذاته، شوهدت عدد من الأطقم العسكرية والعربات المدرعة، متجهة إلى منطقه أرحب؛ لمنع وصول المعارك إلى تخوم صنعاء، والتي باتت لا تبعد سوى عدد من الكيلومترات من مطار صنعاء الدولي.
وكشف الناطق باسم السلفيين، في دماج، سرور الوادعي، عن "إجمالي ضحايا الحرب الجارية بينهم والحوثيين منذ اندلاعها"، مؤكدًا أن "القصف المدفعي لم يتوقف، الأحد، على دماج، وأنه أسفر عن سقوط قتيل و2 جرحى؛ ليرتفع عدد القتلى إلى 197، والجرحى إلى 600 حالة، منها 100 حالة حرجة".
وأشار السروي، في بلاغ صحافي، إلى أن "الوضع الإنساني في دماج حرج جدًّا، حيث أصبح حليب الأطفال شبه معدوم، كما أن المواد الطبية شحيحة"، لافتًا إلى أن "اللجنة الرئاسية التي شُكِّلت أخيرًا برئاسة أمين العاصمة، صنعاء عبدالقادر هلال، لم تصل إلى دماج، وما زالت في القصر الجمهوري في صعدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف تحذيرات من الزَّج بالجيش في معارك الحوثيين وميلشيات الإخوان في الجوف



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates