المتحدث العسكري يعرض نشاط حرس الحدود ويؤكد على الامن القومي
آخر تحديث 03:37:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 371 شخصًا وتدمير 8 أنفاق على حدود غزة

المتحدث العسكري يعرض نشاط حرس الحدود ويؤكد على الامن القومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدث العسكري يعرض نشاط حرس الحدود ويؤكد على الامن القومي

عناصر من الجيش المصري على الحدود
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد أنه فى إطار الجهود المكثفة التى تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض إستقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري . فعلى الإتجاه الإستراتيجي الشمالي الشرقي وفى نطاق الجيش الثانى الميداني - تمكنت عناصر حرس الحدود بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير [8] انفاق في مدينة رفح على الحدود مع قطاع غزة ، حيث عثر فيها على [104] جوال مع كمية كبيرة من السجائر والمعسل وكماليات تليفون محمول وقطع غيار موتسيكلات [40] جوال فيها كمية كبيرة من الكتب التي تحمل عنوان " واقعناً المعاصر والغزو الفكري معدة للتهريب " .
وفى نطاق الجيش الثالث الميداني - تمكنت قوات حرس الحدود في منطقة أبو زنيمة من ضبط [211] لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي [305] كغم ، وبجهة شمال مدينة الغردقة تم ضبط شنطة قماش بداخلها [8] خزنات بندقية ألية فيها [204] طلقات عيار "7.62×39" مم .
وعلى الإتجاه الإستراتيجي الغربي والشمالي - تمكنت قوات حرس حدود المنطقة الشمالية والغربية العسكرية من إحباط وضبط محاولة تهريب أفراد هجرة غير شرعية [160] فرداً ["80" مصري - "12" سودانى - "30" سورى - "38" فلسطينى] ... إلى جانب ضبط عدد [40] كرتونة بداخلهم [1000.000] قرص من مخدر " الترمادول " وجوال بداخله [15] كغم لجوهر الحشيش المخدر ، وكذلك ضبط عدد [4] عربة " تويوتا - لاند كروز " محملين بكمية كبيرة من السجائر التي ثبت بتحليلها أنه مسرطنة .
وعلى الإتجاه الإستراتيجى الجنوبي - تمكنت قوات حرس حدود بجهة منطقة الشلاتين من ضبط عربة ¼ نقل ماركة شيفروليه محملة بعدد [167] كرتونه بداخلهم عدد [18500] أنبوبة مرهم أدوية طبية ... إلى جانب ضبط عربة ¼ نقل ماركة نيسان وعليها عدد [3] فرد وجهاز جهاز كشف عن المعادن أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن خام الذهب .
وقد تم عرض كافة الوقائع على النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري يعرض نشاط حرس الحدود ويؤكد على الامن القومي المتحدث العسكري يعرض نشاط حرس الحدود ويؤكد على الامن القومي



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates