اشتباكات عنيفة بين الحراك المسلّح والجيش في الضّالع جنوب اليمن
آخر تحديث 00:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبائل تتمكّن من السّيطرة على أوّل حقل نفطيّ في حضرموت

اشتباكات عنيفة بين الحراك المسلّح والجيش في الضّالع جنوب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين الحراك المسلّح والجيش في الضّالع جنوب اليمن

عناصر تابعة للجيش اليمني
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

اندلعت اشتباكات عنيفة مساء الاثنين بين عناصر الحراك الجنوبي المسلّح وجنود اللواء 33 المرابط في الضّالع، وسيطر أبناء القبائل في حضرموت على أوّل حقل نفطيّ في حضرموت جنوب شرق البلاد . وقالت مصادر محلّيّة في محافظة الضالع، جنوب اليمن، أنّ اشتباكات اندلعت بين أنصار الحراك الجنوبي المسلّح وقوّات الجيش في اللّواء "33" المرابط في المحافظة.
وذكرت المصادر لـ"مصر اليوم" أن مسلحي الحراك الجنوبي، قاموا باحتجاز عدد من وايتات المياه كانت متجهة إلى مقر اللواء وقامت بنهب تلك الوايتات وقصف مواقع يتمركز فيها الجيش.
وأشارت الصادر أن الجيش ردّ بقصف عدد من المنازل في المنطقه كان يتحصن فيها المسلحون وقتل خلال تلك المواجهات  شخص وجرح آخر من أنصار الحراك فيما لم يعرف حتى اللحظة إذا كان هناك ضحايا في صفوف الجيش؟
وفي محافظة حضرموت جنوب شرق البلاد، سيطر أبناء القبائل على أول حقل نفطي بعد اشتباكات عنيفة بين الجيش وتلك القبائل، ولاتزال المحافظات الجنوبية مشتعلة منذ بداية الهبّة في 20 كانون الأول/ديسمبر 2013 ، واندلعت اشتباكات عنيفة الأحد بين الأمن وأنصار الحراك الجنوبي في المكلاء وحاولوا السيطرة على الإذاعة، فيما تم إحراق بعض أجزاء المبنى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الحراك المسلّح والجيش في الضّالع جنوب اليمن اشتباكات عنيفة بين الحراك المسلّح والجيش في الضّالع جنوب اليمن



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates