المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج ستار أكاديمي كي يَشغلَه الهُواة
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أن القصر يميل إلى الانتخابات الرئاسيَّة "أولاً" من خلال الحوار المجتمعيِّ

المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج "ستار أكاديمي" كي يَشغلَه الهُواة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج "ستار أكاديمي" كي يَشغلَه الهُواة

المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّدَ المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني إن منصب الرئاسة ليس برنامج "ستار أكاديمي"؛ كي يقوم الهواة بالترشح، مؤكدًا أن السلطة لم تعد متعة كما يظن البعض بل هي مسؤولية، فيما أعلن أن الرئاسة تميل إلى استحقاق الانتخابات الرئاسية "أولاً" من خلال رؤية استشارية من الحوارات المجتمعية. وأوضح أن الرئيس المقبل يعلم أن الله سيحاسبه وكذلك الشعب؛ لذا سيعمل على خدمة 100 مليون مصري حمَّلوه الأمانة، مطالبًا الهواة بالامتناع عن الترشح لمنصب الرئيس وأن يتنحوا لمصلحة الوطن، وأعلن المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية: إنه لم يفاجأ باستقالة الدكتور البرادعي، حيث يمكن أن تطرح في أي موقف سياسي، مشيرًا إلى أن التوقيت هو الذي باغته.
وأشار أن البرادعي كان صاحب القرار وكان نائبًا للرئيس، وعدم وضوحه هو الذي أربك المشهد السياسي، حيث لم يكن محددًا لموقفه إن كان سيترشح للرئاسة أو سيواجه نظام مبارك ويترك المشهد، ولم يحدد موقفه أيضًا بعد 25 كانون الثاني/ يناير.
ولفَتَ المسلماني إلى أنه كان يرى أن الدكتور زويل كان الأنسب لتولي منصب رئيس الجمهورية في مواجهة ترشح جمال مبارك، موضحًا أن البرادعي لم يضع حدودًا لوجوده في الحياة السياسية المصرية، وموقفه كان رماديًا قبل وبعد "25 يناير".
وأكَّد المسلماني أنه أخبر زويل في بيروت قبل الثورة بسنوات أن الجيش لن يسمح بتولي جمال مبارك للرئاسة، موضحًا: "أخبرته أنه لا بد له أن يترشح كرئيس للجمهورية، ولولا التعديل الدستوري الذي أقره المستشار طارق البشري بعدم ترشح مزدوجي الجنسية؛ مما أبعده عن الحياة السياسية وأغلقت الاحتمالات الرسمية بترشحه".
وأعلن ان الرئاسة تميل إلى استحقاق الانتخابات الرئاسية "أولاً" من خلال رؤية استشارية من الحوارات المجتمعية.
وأوضح المسلماني خلال لقائه على فضائية "دريم 2"، أن الرئيس عقد 4 لقاءات مع القوى المجتمعية المختلفة، وجاءت نتيجتها في مجملها أن تُعقَد الانتخابات الرئاسية أولاً، مضيفًا أن الاختلاف جاء في شكل الانتخابات كفردية أو قائمة.
وأوضح المسلماني، أن توقيت الإعلان بيدِ الرئيس، وكذلك القرار وهل سيكون قبل الاستفتاء أو بعده خاصة بعد آراء القوى الوطنية، التي طالبت بذلك على الرغم من وجود قوى أخرى نادت بالبرلمانية أولاً، إلا أن الغالبية طالبت بالرئاسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج ستار أكاديمي كي يَشغلَه الهُواة المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج ستار أكاديمي كي يَشغلَه الهُواة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج ستار أكاديمي كي يَشغلَه الهُواة المسلماني يؤكِّد أن منصب الرئاسة ليس برنامج ستار أكاديمي كي يَشغلَه الهُواة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates