أمن الإسكندرية يؤكد أن الشبورة سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة
آخر تحديث 15:48:44 بتوقيت أبوظبي

خبيّر قانوني يحذر من وجود مخططٍ أوروبّي-أميّركي لإفسادِ محاكمّة مرسي

أمن الإسكندرية يؤكد أن "الشبورة" سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن الإسكندرية يؤكد أن "الشبورة" سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة

الرئيس المعزول محمد مرسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكّد مدير مباحث الاسكندرية اللواء ناصر العبد أن الشبورة المائية هي سبب عدم حضور الرئيس المعزول محمد مرسي إلى جلسة، الأربعاء، لافتا إلى أن القوات كانت على استعداد تام لتأمين نقله إلى المحكمة، وقرار عدم الإقلاع يعود إلى قائد الطائرة، بينما قال أستاذ القانون الفرنسي والمصري والمحامي بالنقض الدكتور محمد حمودة إن "هناك سيناريو لم يتطرق أحد إليه وراء عدم حضور مرسي إلى المحاكمة، فمن الممكن أن يكون مرسي هو من رفض الحضور إلى المحاكمة وخشيت قوات الشرطة من إحضاره بالقوة"، مستنكرا بيان الداخلية بأن سوء الأحوال الجوية هي السبب في عدم نقل المتهم إلى المحكمة.
وأوضح مدير مباحث الإسكندرية  في مداخلته الهاتفية على قناة "التحرير"، أن الشبورة المائية كانت مرتفعة بشكل كبير مما عتمت الرؤية على قائد الطائرة، مشيراً إلى أن الطائرات الهليكوبتر لها معدل رؤية مختلف عن الطائرات الأخرى ولذلك لم تتأثر حركة الطائرات الأخرى.
وأضاف إن "مرسي كان مستعدا ببدلة السجن الاحتياطي البيضاء لنقله إلى المحكمة، وما تردد عن رفض المعزول الصعود إلى الطائرة غير صحيح".
في المقابل قال أستاذ القانون الفرنسي والمصري والمحامي بالنقض الدكتور محمد حمودة إن "هناك سيناريو لم يتطرق أحد اليه وراء عدم حضور مرسي إلى المحاكمة، فمن الممكن أن يكون مرسي هو من رفض الحضور إلى المحاكمة وخشية قوات الشرطة من إحضاره بالقوة"، مستنكرا بيان الداخلية بأن سوء الأحوال الجوية هي السبب في عدم نقل المتهم إلى المحكمة.
وأكد حمودة في مداخلته الهاتفية على قناة "التحرير"، أن نتيجة إلغاء المحاكمات أمام القضاء العسكري أدى إلى فتح الباب أمام عناصر "الإخوان" المتهمين لرفض المحاكمات الحالية، لافتا إلى أن تلك المواقف ستجبر المحكمة على إخلاء القاعة وإخراج المتهمين بسبب أقوالهم والشغب الذي يقومون به، ما يؤدي إلى قيام المحامين إلى الامتناع عن الترافع دون حضور موكليهم.
وأوضح حمودة أن تلك الأحداث تدعم موقف "الإخوان" في الدعاوى التي يقومون برفعها أمام القضاء الدولي باعتبار المحاكمات المصرية مُسيسة، محذرا من أن هذا مخطط الأوروبي الأمريكي هو لإفساد محاكمة مرسي وأعوانه، مشددا على أنه في أول جلسة من مجلس الشعب لابد من اقرار مادة المحاكمات العسكرية قائلا :"كفاية ثوار وقرف البلد راحت في داهية "، تعليقا على رفض الثوار إلى المحاكمات العسكرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الإسكندرية يؤكد أن الشبورة سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة أمن الإسكندرية يؤكد أن الشبورة سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الإسكندرية يؤكد أن الشبورة سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة أمن الإسكندرية يؤكد أن الشبورة سبب إلغاء حضور المعزول جلسة المحاكمّة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates