القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حملة أمنية مكبرة على مستوى الجمهورية

القبض على ٤٤ من "الإخوان" متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على ٤٤ من "الإخوان" متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة

حملة أمنية لملاحقة "الإخوان" المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية
القاهرة ـ أحمد عبد الصبور

تواصل الأجهزة الأمنية، جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، ضد عناصر تنظيم "الإخوان" المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالمحافظات. وتمكنت الحملات التى تمت فى محافظات "الإسكندرية، الجيزة، الفيوم، بورسعيد، القليوبية" من ضبط 44 متهما، حيث نجحت مديرية أمن الإسكندرية فى ضبط 34 متهما، لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثاري الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم "قنبلة يدوية، وعدد من ماسكات الغاز، وعدد 7 زجاجات مولوتوف".
كما تم ضبط متهم من عناصر تنظيم "الإخوان" الإرهابي، وبحوزته عدد "4" قطع من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض عبارة عن "مطواة "، وكمية من المنشطات الجنسية، ومبالغ مالية، وعدد 4 طلقات صوت.
وفى الفيوم، تم ضبط متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما لقيامهما بالاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة، وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها "اقتحام مركز شرطة يوسف الصديق، واقتحام وحرق مركز شرطة طامية".
وتمكنت مديرية أمن بورسعيد، من ضبط 5 متهمين لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثاري الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.
وفى مديرية أمن القليوبية، تم ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهما "عدد "302" بلية زجاج، وكمية كبيرة من المسامير، وبعض الكتب الخاصة بالجماعة، وكمية من شعارات رابعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates