مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع
آخر تحديث 18:09:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان ٤٣ قتيلا سوريا في انفجار بيروت وفق احصاء غير نهائي السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نفى إمتلاكه ثروة كبيرة وأكد وجود مبادرات للتصالح مع الحكومة

مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع

رجل الأعمال حسين سالم،
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي نفى رجل الأعمال حسين سالم، اليوم الخميس، ما تردد بأن يكون قد عرض نصف ثروته على الحكومة المصرية للتصالح وإسقاط التهم عنه، مضيفا أن هذه المبادرة كانت قد عرضت في السابق لكنها سقطت في 30 مايو الماضي، لافتا إلى أن هناك مبادرات اخرى للتصالح مع الحكومة المصرية.وأكد سالم خلال مداخلة هاتفية من اسبانيا،على قناة “cbc”، أن القضاء المصري شامخ وعادل، وهناك عدالة وقانون وبالتأكيد المبادرة ستختلف، مستنكرا موقف الحكومة ووضعه على قوائم الترقب في مطار القاهرة، مؤكدا أن ثروته أقل مما يقال على وسائل الإعلام.
ومن جانبه أعرب السفير هاني صلاح، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن رضائه بعرض "سالم"، وأنها مبادرة طيبة، لافتا إلى أن الأمر متروك للجهات القضائية للبحث في هذه الأمور واتخاذ القرار المناسب، مؤكدا أن مصر بعد 30 يونيو مفتوحة للجميع ولن يظلم فيها أحد، ولن يضار أي شخص فيها طالما تمسك بإجراءات القانون وأحكام القضاء.
وأكد صلاح أنه سيتم النظر بجدية في عرض حسين سالم والتنسيق مع الهيئات القضائية للوصول إلى أفضل الحلول، مضيفا أنها رسالة ايجابية للعالم بأن مصر مستعدة لإجراء مبادرات وأنها مفتوحة لمختلف الآراء.
فيما طالب رجل الأعمال، الحكومة كمبادرة حسن نية أن ترفع اسمه وأبنائه من قوائم الانتربول، حتى يتمكن عودته الى مصر مرة أخرى، وبالتالي التصالح مع الدولة وعمل مشروعات لتطوير السياحة وحل مشاكل البطالة في هذا المجال، مؤكدا أن كل ما يقال عنه كذب وتلفيق.
وأعرب سالم عن سعادته برد الحكومة المصرية، مؤكدا أنها لغة جديدة غير معتاد عليها في السابق، موضحا أن ذلك أول حوار له مع مسئول مصري منذ ثورة 25 يناير.
ووصف حسين سالم جماعة الإخوان المسلمين بـ"الجماعة الإرهابية"، وأضاف قائلا "الحمد لله الجماعة الإرهابية غارت في داهية، والبلد دلوقتي فيها قانون"، مشيرا ان وصفه لهم بالإرهابية قبل 30 يونيو وهو ما دفعهم للهجوم الضاري عليه من أجل الانقضاض على ثروته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates