المحكمة المستعجلة تنظر في طعن الإخوان على الحكم بحظر أنشطتها
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدوء في المحافظات بعد اشتباكات أسفرت عن 4 قتلى و15 مصاب

"المحكمة المستعجلة" تنظر في طعن "الإخوان" على الحكم بحظر أنشطتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المحكمة المستعجلة" تنظر في طعن "الإخوان" على الحكم بحظر أنشطتها

مقر جماعة "الإخوان المسلمين"
القاهرة ـ أكرم علي

تنظر محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، في جلستها المنعقدة في منطقة عابدين (وسط القاهرة)، السبت، الاستئناف المقدم من المحامي حامد صديق، الذي طالب فيه بعدم الاعتداد بقرارات محكمة أول درجة، بحظر أنشطة تنظيم جماعة "الإخوان". وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قد قضت، في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي، بحظر أنشطة تنظيم "الإخوان" في مصر، وجمعية "الإخوان المسلمين"، وأيّة مؤسسة متفرّعة منها، أو تابعة لها، أو منشأة بأموالها، أو تتلقى منها دعمًا، أو أيّ نوع من أنواع الدعم.
وخيّم الهدوء على أرجاء القاهرة، ومحاظات مصر، صباح السبت، بعد اشتباكات أنصار "الإخوان" وقوات الأمن، في تظاهرات الجمعة، التي أسفرت عن 4 قتلى وإصابة 15 وضبط 169 من "الإخوان" في مختلف محافظات مصر.
وأعلنت وزارة الصحة، في بيان صحافي لها، صباح السبت، عن أنَّ "حصيلة الاشتباكات التي وقعت، الجمعة، في عدد من المحافظات، بلغت 4 حالات وفاة، 3 منها في محافظة السويس، وحالة واحدة في محافظة الإسكندرية"، مؤكّدة أنَّ "هناك ١٥ مصابًا فى محافظات القاهرة، والمنيا، والسويس، والشرقية، وبني سويف، مازالوا تحت العلاج والملاحظة".
وأكّدت وزارة الداخلية أنَّ أجهزتها ضبطت 12 متهمًا من "الإخوان"، متطورين في التحريض على العنف، والهجوم على مقار الشرطة، في محافظات القاهرة، والمنوفية، وأسيوط.
وأضافت "تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط 10 متهمين، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثاري الهدّام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب، والفوضى، وقطع الطرق، وتعطيل المصالح العامة"، حسب تعبير الوزارة.
وأشارت إلى أنَّ "القوات ضبطت في حيازة المتهمين 3 بنادق، وصورًا للرئيس المعزول، وأوراق خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي".
ونجحت مديرية أمن المنوفية في ضبط أحد عناصر تنظيم "الإخوان" المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف في المحافظة، والمطلوب ضبطه وإحضاره، فيما قبضت مديرية أمن أسيوط على أحد المنتمين للجماعة، والمطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة المستعجلة تنظر في طعن الإخوان على الحكم بحظر أنشطتها المحكمة المستعجلة تنظر في طعن الإخوان على الحكم بحظر أنشطتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة المستعجلة تنظر في طعن الإخوان على الحكم بحظر أنشطتها المحكمة المستعجلة تنظر في طعن الإخوان على الحكم بحظر أنشطتها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates