السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء
آخر تحديث 17:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على أن الجيش والشرطة لن يتهاونا في حماية المواطنين والوطن

السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء

نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي أن مصر على أعتاب مرحلة فارقة من تاريخها، وينتظر العالم تنائج تنفيذ أولى خطوات خارطة الطريق بالاستفتاء على الدستور. ودعا السيسي الشعب المصري لتحمل المسؤولية الوطنية والنزول والمشاركة بقوة في الاستفتاء علي مشروع الدستور لتصحيح المسار الديمقراطي وبناء دولة ديمقراطية حديثة ترضي جميع المصريين .
وطالب الفريق أول عبد الفتاح السيسي رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة واتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لحماية المواطنين وتهيئة المناخ الامن لهم للتعبير عن أرائهم بحرية كاملة خلال عملية الاستفتاء ، مؤكدا أن حماية الدولة ستبقي أمانة في أعناق القوات المسلحة.
وشدد السيسي خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، السبت، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، أن القوات المسلحة والشرطة لن تتهاون في حماية المواطنين والتصدي بكل قوة وحسم ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات مصر ومستقبل شعبها.
ومن جانبه أكد رئيس لجنة "الخمسين" عمرو موسى خلال الندوة، أن الدستور الجديد يحمي ارادة الوطن ويصون الحريات ، ويضع الأساس لبناء دولة حديثة تحقق المساواة بين الجميع دون اي تمييز ويغلق الباب امام اي استبداد او فساد ، ويفتح امامنا طريق المستقبل لنكتب تاريخا جديدا للأنسانية .
وبدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي تضمن السيرة الذاتية " للفريق محمود عبدالرحمن فهمي " قائد القوات البحرية الاسبق خلال الفترة من 1969 الي 1972 ، ودورة البارز في عملية إيلات والاعداد والتخطيط والتجهيز للعمليات التي قامت بها القوات البحرية خلال حرب الاستنزاف ونصر أكتوبر.
وقام الفريق أول عبدالفتاح السيسي بتكريم عدد من رموز وأبطال القوات البحرية المصرية منهم اسم الفريق محمود عبد الرحمن فهمي قائد القوات البحرية الاسبق والفريق اشرف محمد رفعت رئيس شعبة العمليات البحرية خلال حربي الاستنزاف واكتوبر المجيدة وقائد القوات البحرية الاسبق تقديرا لما ادوه من خدمات جليلة للوطن ، والمساهمة في دعم وتكامل القدرة القتالية للقوات المسلحة خلال معارك الاستنزاف و نصر اكتوبر والذى صودق على منحهما رتبة الفريق الفخرى ، وتكريم كلا من رائد بحري بالمعاش عمر علي عز الدين ، ورائد بحري بالمعاش نبيل محمود عبدالوهاب واسم رائد بحري حسنين حسن علي جاويش ، والذين قد صودق علي منحهم وسام النجمة العسكرية تقديرا خلال تنفيذ عمليات الاغارة علي ميناء ايلات اثناء حرب الاستنزاف.
وحضر الندوة الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية وعدد من رموز الفكر والثقافة والفن والاعلام وعدد من طلبة الجامعات المصرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 08:36 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب فريق بايرن ميونخ يتعرض لتهديدات بالقتل

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماتويدي يخرج من قائمة منتخب فرنسا للإصابة

GMT 02:17 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جينك البلجيكي يقيل مدربه لسوء النتائج

GMT 08:50 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يصرح سنقاتل للفوز بكأس السوبر الإسباني

GMT 01:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جوندوجان يصرح ميسي أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

GMT 08:54 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تحرم منتخب النمسا من جهود لاعبها المميز اليساندرو شوف

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كومباني يكشف مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع مدافع جديد

GMT 17:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إسبانيا تقدم "قميص" بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

GMT 17:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates