عدلي منصور يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء خلال احتفاليَّة المولد النبوي
آخر تحديث 17:49:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أن يد الأمن ستكون حازمة وقويَّة لصون الحقوق وتحقيق الاستقرار

عدلي منصور يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء خلال احتفاليَّة المولد النبوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدلي منصور يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء خلال احتفاليَّة المولد النبوي

الرَّئيس المصري المؤقَّت عدلي منصور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي دعا الرَّئيس المصري المؤقَّت عدلي منصور، جموع الشَّعب المصري إلى التَّوجه، الثلاثاء، للتَّصويت على الدُّستور الذي قال إنه "يؤسِّس لدولة عصريَّة حديثة". وأكد عدلي منصور أن "مصر تتعرض لهجمة شرسة تسعى لهدم الوطن، وأن مصر مستمرة في دعم الخطاب الوسطي البعيد عن التطرف"، مشيرًا إلى أن "الإرهاب يزهق نفوسا بريئة ورغم ذلك مصر ستنتصر في معركتها ضد الإرهاب".
وشدد الرئيس المؤقت خلال احتفالية المولد النبوي الشريف في قصر الاتحادية، الأحد، على أن "يد الأمن ستكون حازمة وقوية لصون الحقوق وتعيد الأمن والاستقرار، وأن القوات المسلحة هم خير أجناد الأرض".
ووجّه منصور حديثه للمصريين قائلا: سنكمل المسيرة، مسيرة جهاد النفس، بنهيها عن الرذائل وتدريبها على طاعة الله، والصمود على أي مآرب شخصية أو مصالح حزبية ضيقة، فكونوا على قدر المسؤولية وزودوا عنه وادفعوا عجلة إنتاجه، أما من سيسفكون الدماء لهم في الدنيا عقاب وفي الآخرة الخزي، هناك من أخطئوا فهم ديننا الحنيف واستحلوا حرمة الدماء المصرية من بني وطنهم، سواء لمسلم أو مسيحي، واستبدلوا تعاليم الشريعة بأفكار متطرفة، وأعملوا آلة القتل في بني وطنهم" حسب قوله.
وطالب شيخ الأزهر أحمد الطيب من وصفهم بـ "الشباب المخدوعين" بالعودة إلى رشدهم ووطنهم لأن ورائهم يوم ثقيل، مشيرا إلى أن "تلك الأعمال أساءت إلى المسلمين جميعا وشوهت من صورة النبي محمد (ص)"، مؤكدا أن "الإسلام دين رحمة للعالمين".
وأشار الطيب خلال كلمته في الاحتفالية إلى أن "فتاوى القتل هدفها هدم الدين الصحيح"، مشددا على أن "الإرهاب والتكفير فتنة على الإسلام"، داعيا إلى "تجنب إسالة الدماء".
وأوضح شيخ الأزهر أن "الدين الإسلامي حرم ترويع الناس وتخويفهم حتى على سبيل المزاح وأفتى بتحريم الأعمال التفجيرية".
وحضر الاحتفالية رئيس الوزراء حازم الببلاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، وعدد من الشخصيات السياسية والعامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدلي منصور يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء خلال احتفاليَّة المولد النبوي عدلي منصور يدعو إلى المشاركة في الاستفتاء خلال احتفاليَّة المولد النبوي



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates