وزير التنمية المحليّة يدعو المصريين إلى المُشاركة في الاستفتاء
آخر تحديث 09:07:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

30 ألف لجنة عامة و80 للوافدين من المحافظات الأخرى

وزير التنمية المحليّة يدعو المصريين إلى المُشاركة في الاستفتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير التنمية المحليّة يدعو المصريين إلى المُشاركة في الاستفتاء

مشاركة المصريين في الاستفتاء على الدستور
القاهرة ـ أكرم علي

طالب وزير التنمية المحليّة عادل لبيب، جموع فئات الشعب المصريّ الذين لهم حق التصويت، والبالغ عددهم 52 مليونًا و742 ألف مواطن، بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور، يومي الثلاثاء والأربعاء، لاستكمال "الطريق الصحيح". وأعلن لبيب، في بيان صحافي، الإثنين، أن المحافظات المصريّة كافة انتهت من الإجراءات المتعلقة بالاستفتاء على الدستور وتأمين اللجان، وذلك طبقًا لما ورد في التقارير التي تلقّتها الوزارة، وأن هذه المرحلة التي تمر بها البلاد مرحلة مهمّة جدًا ودقيقة في حياة المصريين، وتحتاج إلى تكاتف وتعاون الجميع، حتى تخرج مصر من عنق الزجاجة إلى آفاق التقدم والازدهار.
وأشاد الوزير، بدور القوات المُسلّحة واستجابتها لنداء الشعب في ثورة 30 حزيران/يونيو، وبدور الشرطة، مؤكدًا على ثقته بأن "الاستفتاء سيجري في جو هادئ وديمقراطيّ، وأن القوات المُسلّحة والشرطة قادرة على تأمين المواطنين في الاستفتاء، وفي كل شبر من أرض المحروسة مصر، وأن المحافظات انتهت من إجراءات تحديد وتجهيز المقار التي سيُدلي فيها المواطنون بأصواتهم، وعددها 30,317 ألف لجنة، إضافة إلى 80 لجنة للوافدين، وتجهيز اللجان العامة، وعمل الصيانة اللازمة للجان المختلفة العامة والفرعيّة، والتأكّد من وجود المرافق والخدمات والأثاث بها، لا سيما الكهرباء والمياه، وذلك من خلال التنسيق بين الوزارة والمحافظات واللجنة العليا للانتخابات، والجهات كافة المعنيّة لتجهيز الأماكن التي سيتم اختيارها كمقار للاستفتاء على الدستور في المحافظات، وتوفير مقار للجان القضائية المشرفة، وتوفير إقامة للقضاة والمشرفين على عملية الاستفتاء، بحيث تكون الإقامة في استراحات مُجهّزة ومزوّدة بالأثاث اللائق والأجهزة الكهربائيّة.
وأشار لبيب، إلى أنه تم التنبيه على المحافظات المختلفة بضرورة تواجد سيارات إسعاف مُجهّزة، وسيارات حماية مدنية داخل كل لجنة عامة للفرز، وتوفير مقاعد لكبار السن داخل أفنية المدارس في مقار اللجان، بالإضافة إلى تزويد اللجان العامة في المحافظات المختلفة بمراكز إعلاميّة تتيح للإعلاميين والمُراقبين مُتابعة الاستفتاء لحظة بلحظة، وأن يتم توفير المعلومات لهم بكل شفافية ووضوح، مؤكدًا على ضرورة تعاون وتكاتف أجهزة الدولة كافة في المحافظات المختلفة، من أجل إجراء الاستفتاء في جو ديمقراطيّ وشفّاف يشهد العالم كله بنزاهته.
يُشار إلى أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قد أكد في اجتماع مع مساعديه، مساء الأحد، ضرورة الانتهاء من الإجراءات التأمينية الخاصة بعملية الاستفتاء، واتخاذ تدابير أمنيّة مُوسّعة أمام المنشآت العامة ومقار اللجان التي يدلي فيها المواطنون بأصواتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التنمية المحليّة يدعو المصريين إلى المُشاركة في الاستفتاء وزير التنمية المحليّة يدعو المصريين إلى المُشاركة في الاستفتاء



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates