الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء منقطع النظير في محافظات مصر
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

العُليا للانتخابات تزيد لجان الوافدين في المحافظات بسبب كثافة المُغتربين

الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء "منقطع النظير" في محافظات مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء "منقطع النظير" في محافظات مصر

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكدّ رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، أنّ هناك إقبالاً منقطع النظير في محافظات مصر، وأنّ الحالة الأمنيّة منتظمة للغاية بفضل التنسيق بين قوّات الشرطة والجيش. وبحسب بيان صحافي الثلاثاء، أجرى الببلاوي اتصالاً من خلال شبكة "فيديو كونفرانس" في غرفة العمليات في مجلس الوزراء، بعدد من المحافظين للاطمئنان على موقف اللجان في محافظاتهم، والذين أكدوا جميعاً أنّ اللجان بدأت في استقبال الناخبين في مواعديها دون تأخير، وأنّ عملية الاستفتاء تسير بانتظام وهدوء، وأنّ قوات الشرطة ورجال الجيش يمارسون دورهم في حماية اللجان بكفاءة وحزم.
وطالب الببلاوي، المحافظين باليّقظة التامة ومتابعة الاستفتاء باستمرار وتوفير سبل الراحة لكبار السن وذوي الإعاقة، مؤكداً أنّ التصويت على الاستفتاء واجب وطني ولابد للجميع المشاركة فيه، وأوضح المحافظون خلال اتصالهم به، أنّ الحضور كثيف جداً أمام اللجان الانتخابيّة منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء حتى قبل الموعد الرسمي للاستفتاء.
وأوضح محافظ الإسماعيليّة أنّ الأمور منتظمة جداً في المحافظة وهادئة وقوّات التأمين تمارس عملها، وهناك إقبال من القوى الثورية والشبابيّة، وأكدّ محافظ دمياط "أنّ القضاة حضروا في مواعيدهم، وأنّ الإقبال شديد وهناك حشد تام على الاستفتاء وكان هناك محاولات ضعيفة لأحداث شغب وتم السيطرة عليها".
وأكدّ محافظ بني سويف أن هناك إقبالاً شديدًا، والحضور غير عادي، وكان هناك مناوشات بسيطة وتم السيطرة عليها، وأشار محافظ الوادي الجديد إلى أنّ الحالة الأمنيّة مستقرة تماماً، وهناك إقبال شديد، وتم تجهيز اللجان وتأمينها، وتوقع أنّ تصل نسبة التصويت في المحافظة إلى 85%.
وأشار محافظ أسوان إلى أنّ عملية التصويت تسير بشكل منتظم منذ الصباح الباكر، وأنّ الإقبال كبير في ظل تأمين الجيش والشرطة ولم تحدث أيّة مناوشات تعرقل عملية الاستفتاء، وأوضح محافظ الدقهلية أنّ هناك إقبالاً منقطع النظير، وتوقع أنّ تكون نسبة التصويت في المحافظة قدوة لغيرها من المحافظات.
وأشار محافظ البحيرة إلى أنّ الإقبال غير مسبوق، والحالة الأمنيّة منتظمة، وحضور السيدات أكبر من حضور الرجال، مؤكداً أنّ الدستور يُحقق آمال المواطنين، وتوقع أنّ يزداد الإقبال على الاستفتاء بعد خروج الموظفين بعد الثانية ظهراً.
وأكدّ محافظ الفيوم أنّ الأوضاع الأمنيّة منتظمة في المحافظة، وهناك تلاحمًا بين الجيش والشرطة في عملية التأمين، وأشاد بجهود الشباب في المشاركة في تنظيم عملية الاستفتاء وتقديم الخدمات ولا يوجد أيّ شعب، وأشار إلى أنّ شعب الفيوم.
وكشف رئيس غرفة عمليات مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار أسامة سنجر، أنّ اللجنة العليّا للانتخابات ستزيد لجان الوافدين من المحافظات بسبب كثافة المغتربين عليها بشكل غير متوقع.
وأوضح سنجر لـ"العرب اليوم"، أنّ اللجنة ستواجه الكثافة التي وصفها بـ"غير المتوقعة"، بالتنسيق مع غرفة عمليات المركز بزيادة المرونة في الإجراءات وآليات التسجيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء منقطع النظير في محافظات مصر الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء منقطع النظير في محافظات مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء منقطع النظير في محافظات مصر الببلاوي يؤكد أنّ الإقبال على الاستفتاء منقطع النظير في محافظات مصر



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates