عشائر وشيوخ وثوار الفلوجة يختارون مديرا للشّرطة وقائممقام للمدينة
آخر تحديث 08:31:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

اعتقال السّجناء الهاربين من سجن الأحداث وانفجار السّيّارة السّابعة

عشائر وشيوخ و"ثوار" الفلوجة يختارون مديرا للشّرطة وقائممقام للمدينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشائر وشيوخ و"ثوار" الفلوجة يختارون مديرا للشّرطة وقائممقام للمدينة

تفجير سيّارة مفخّخة غرب العاصمة بغداد
بغداد- نجلاء الطائي

قتل وجرح 13 شخصا في تفجير سيّارة مفخّخة غرب العاصمة بغداد هي السّابعة في سلسلة التفجيرات التي ضربت بغداد مساء السبت. وتمكّنت القوّات الأمنيّة من اعتقال السّجناء الهاربين من سجن الأحداث في منطقة الطوبجي غرب بغداد، فيما اختار شيوخ عشائر وعلماء الدّين و"ثوار العشائر" في الفلوجة، السبت، مديرا جديدا لشرطة المدينة وقائم مقام لها، فيما أكّدوا أنّ الأحد، سيشهد استئناف عمل الوجهة الأولى من عناصر الشّرطة في المدينة".
وقال عضو المجلس المحلّي المؤقت للفلوجة الشيخ محمد البجاري في حديث صحافي، إنّ "علماء وشيوخ ووجهاء الفلوجة كافة اجتمعوا، مساء السبت، في جامع الحضرة المحمدية وسط المدينة، وبحضور (ممثلي ثوار العشائر) وتمت الموافقة على تعيين العميد الركن عبد السلام العلواني مديرا لشرطة الفلوجة وزبار هادي العرسان قائم مقام المدينة"، مبينا أن "هناك موافقات شبه نهائية عليهما من قبل حكومة الأنبار المحلية".
وأضاف البجاري أن "أكثر من 300 شرطي سيتم إدخالهم صباح الأحد، لتسلّم مهام عملهم بالكامل مع تجهيز الوجبة الثانية بعد يومين، والعمل على إرجاع الدوام الرسمي للمؤسسات والمدارس كافة خلال اليومين المقبلين بعد الانتهاء من إبلاغ الموظفين والمدراء لممارسة عملهم".
وأفاد مصدر في وزارة الداخلية، السبت، بأن 13 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير سيارة مفخخة غربي العاصمة بغداد هي السابعة في سلسلة التفجيرات التي ضربت بغداد مساء السبت.
وقال المصدر، إن "سيارة مفخخة انفجرت في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة تسعة آخرين".
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث ونقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعي والجرحى إلى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج".
وأفاد مصدر أمني في بغداد، السبت، بأن القوات الأمنية تمكنت من اعتقال السجناء الهاربين من سجن الأحداث في منطقة الطوبجي غرب بغداد.
وقال المصدر إن "القوات الأمنية تمكنت من القبض على 25 سجينا هربوا السبت من سجن الأحدث في منطقة الطوبجي غربي بغداد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشائر وشيوخ وثوار الفلوجة يختارون مديرا للشّرطة وقائممقام للمدينة عشائر وشيوخ وثوار الفلوجة يختارون مديرا للشّرطة وقائممقام للمدينة



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates