المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد
آخر تحديث 07:50:46 بتوقيت أبوظبي

مقتل قائد الجناح العسكريّ لجماعة "التوحيد والجهاد" و360 منذ بدء المواجهات

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

المتحدث العسكري الصري " العقيد أحمد محمد علي "
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر المهندسين العسكريين قامت بنسف المنزل المنعزل، والذي عثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات أول أمس بمنطقة المزارع السمكية جنوب قرية "أم خلف" في بورسعيد، مؤكِّدًا مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد في سيناء ، خلال حملات المداهمة التي يشنها الجيش لتمشيط المحافظة، فيما أودت الهجمات المشتركة للجيش والشرطة في سيناء بحياة حوالي 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وتمكَّنت عناصر من الجيش الثاني الميداني، مساء الجمعة الماضي، من ضبط كميات كبيرة من المتفجرات بالمنزل المشار إليه منها 19 برميل بلاستيك من مادة شديدة الانفجار تم استخدام مثلها في تفجيرات مركز التجاري العالمي 1993 وتفجيرات العراق.
وكَشَف المتحدث العسكري إن عناصر المهندسين العسكريين قامت، الجمعة الماضي، بـ"نسف" منزل، عُثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات في منطقة المزارع السمكية في شمال سيناء.
وأعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي في بيان صحافي، السبت، مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد، ويدعى "أحمد حمدان حرب المنيعي"، والشهير بـ"أبو مريم" خلال مداهمة قوات الجيش لقرية المهدية صباح أمس السبت.
ونجحت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة في تصفية 3 عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية، وأثناء محاولة أحدهم أبو مريم الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه، وعثر معه على بندقية آلية و15 طلقة.
ويأتي ذلك إضافة إلى ضبط ذاكرة فلاش تحتوي على فيديوهات لعناصر تكفيرية، أعقب ذلك قيام القوات بالتعامل مع العنصرين الآخرين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية أخرى ورشاش متعدد.
وتواصل القوات المسلحة جهودها ضد العناصر المسلحة في شمال سيناء ومدن القناة بعد تزايد الحركات الجهادية التي تقوم بالعمليات المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة احتجاجا على عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.
وشنَّت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة حملة أمنية موسعة في سيناء، بعد أن كثف متشددون من استهداف الجيش والشرطة في سيناء منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي. وأودت الهجمات بحياة نحو 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وأوضح المتحدث العقيد أحمد محمد علي، في بيان له أن المعلومات أكدت "مقتل قائد الجناح العسكرى لجماعة التوحيد والجهاد ويدعى أحمد حمدان حرب المنيعى، والشهير بـ "أبو مريم" خلال مداهمة لقرية المهدية صباح أمس".
وأعلن أن قوات الأمن نجحت في تصفية ثلاثة "عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة.. وأثناء محاولة أحدهم، أبو مريم، الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates