المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد
آخر تحديث 12:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد الجناح العسكريّ لجماعة "التوحيد والجهاد" و360 منذ بدء المواجهات

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

المتحدث العسكري الصري " العقيد أحمد محمد علي "
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر المهندسين العسكريين قامت بنسف المنزل المنعزل، والذي عثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات أول أمس بمنطقة المزارع السمكية جنوب قرية "أم خلف" في بورسعيد، مؤكِّدًا مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد في سيناء ، خلال حملات المداهمة التي يشنها الجيش لتمشيط المحافظة، فيما أودت الهجمات المشتركة للجيش والشرطة في سيناء بحياة حوالي 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وتمكَّنت عناصر من الجيش الثاني الميداني، مساء الجمعة الماضي، من ضبط كميات كبيرة من المتفجرات بالمنزل المشار إليه منها 19 برميل بلاستيك من مادة شديدة الانفجار تم استخدام مثلها في تفجيرات مركز التجاري العالمي 1993 وتفجيرات العراق.
وكَشَف المتحدث العسكري إن عناصر المهندسين العسكريين قامت، الجمعة الماضي، بـ"نسف" منزل، عُثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات في منطقة المزارع السمكية في شمال سيناء.
وأعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي في بيان صحافي، السبت، مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد، ويدعى "أحمد حمدان حرب المنيعي"، والشهير بـ"أبو مريم" خلال مداهمة قوات الجيش لقرية المهدية صباح أمس السبت.
ونجحت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة في تصفية 3 عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية، وأثناء محاولة أحدهم أبو مريم الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه، وعثر معه على بندقية آلية و15 طلقة.
ويأتي ذلك إضافة إلى ضبط ذاكرة فلاش تحتوي على فيديوهات لعناصر تكفيرية، أعقب ذلك قيام القوات بالتعامل مع العنصرين الآخرين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية أخرى ورشاش متعدد.
وتواصل القوات المسلحة جهودها ضد العناصر المسلحة في شمال سيناء ومدن القناة بعد تزايد الحركات الجهادية التي تقوم بالعمليات المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة احتجاجا على عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.
وشنَّت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة حملة أمنية موسعة في سيناء، بعد أن كثف متشددون من استهداف الجيش والشرطة في سيناء منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي. وأودت الهجمات بحياة نحو 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وأوضح المتحدث العقيد أحمد محمد علي، في بيان له أن المعلومات أكدت "مقتل قائد الجناح العسكرى لجماعة التوحيد والجهاد ويدعى أحمد حمدان حرب المنيعى، والشهير بـ "أبو مريم" خلال مداهمة لقرية المهدية صباح أمس".
وأعلن أن قوات الأمن نجحت في تصفية ثلاثة "عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة.. وأثناء محاولة أحدهم، أبو مريم، الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates