إصابات خطيرة في غارة إسرائيليَّة استهدفت درّاجة ناريَّة شمال غزَّة
آخر تحديث 19:19:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
المرصد السوري يؤكد أن تركيا تنقل دفعة جديدة تضم 300 مرتزق من الفصائل السورية الموالية لها إلى الأراضي الليبية مركز الملك سلمان للإغاثة يؤكد أن السعودية ستسيّر جسرا جويا إلى لبنان لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء
أخر الأخبار

عقب غارات عدَّة على مواقع للمقاومة في القطاع فجر اليوم

إصابات خطيرة في غارة إسرائيليَّة استهدفت درّاجة ناريَّة شمال غزَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابات خطيرة في غارة إسرائيليَّة استهدفت درّاجة ناريَّة شمال غزَّة

غارة إسرائيلية جوية على غزة
غزة ـ محمد حبيب

أُصيب، صباح اليوم الأحد، مواطنان فلسطينيان أحدهما شاب وُصفت جراحه بالخطيرة والثاني طفل، في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في منطقة الصفطاوي شمال غزة، فيما كانت الطائرات الحربية الاسرائيلية أغارت، فجر اليوم، مرتين على أهداف للمقاومة وسط وجنوب قطاع غزة.وأطلقت الطائرات صاروخًا واحدًا تجاه دراجة نارية يستقلها مواطن مما أدى إصابته بجراح بالغة وإصابة عدد من المارة.وجرت الغارة في منطقة مزدحمة بالسيارات، ونقل الجرحى إلى مجمع الشفاء الطبي ومستشفى كمال عدوان.
وأفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة د. أشرف القدرة أن مصابين وصلا حتى الآن الى المستشفيات أحدهما شاب يبلغ (22 عاما) وصل إلى مستشفى الشفاء وحالته خطيرة، والآخر طفل ( 12 عاما) وصل إلى مستشفى كمال عدوان ووصفت حالته بالمتوسطة.
وأوضح القدرة أن الإصابات ناتجة عن تعرض الشابين لشظايا صاروخ في جميع أنحاء الجسم.
وكانت الطائرات الحربية الاسرائيلية أغارت، فجر اليوم الاحد، مرتين على أهداف للمقاومة وسط وجنوب قطاع غزة من دون الاعلان عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين.
وأفاد شهود عيان ان الغارة الاولى استهدفت موقعا للمقاومة الفلسطينية في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس، وأطلقت خلالها الطائرات الحربية صاروخين على الاقل، ما ادى الى الحاق اضرار مادية بعدد من المنازل المجاورة.
وأطلقت الطائرات الاسرائيلية ثلاثة صواريخ على موقع يتبع لـ"كتائب القسام" شمال مخيم النصيرات بعد اقل من عشر دقائق.
وزعم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي ان الغارتين جاءتا بعد قيام المقاومة الفلسطينية باطلاق قذيفة صاروخية سقطت على المجلس الاقليمي "سدوت نيغيف" في النقب الغربي.
وتشهد سماء قطاع غزة تحليقاً مكثفاً هذه الأثناء لطائرات إسرائيلية مقاتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابات خطيرة في غارة إسرائيليَّة استهدفت درّاجة ناريَّة شمال غزَّة إصابات خطيرة في غارة إسرائيليَّة استهدفت درّاجة ناريَّة شمال غزَّة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates