الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع توقيّف الشُرطّة 55 هاربًا و11 متسللا خلال حملّة أمنيّة

الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
شمال سيناء ـ يسري محمد

قالّت مصادر أمنية في شمال سيناء "إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة شنت الأحد حملة موسعة على مناطق جنوب مدن رفح والشيخ زويد، والعريش تزامن معها قطع شبكات الاتصال سواء الأرضية والمحمولة والإنترنت وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة وذلك لعمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية، وقد أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإجرامية، عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم، في حين  شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، واسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الاحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .  
أكدت مصادر أمنية في شمال سيناء، أن "القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة قامت، الأحد، بشن حملة مُوسَّعة على مناطق جنوب مدن؛ رفح، والشيخ زويد، والعريش، تزامن معها قطع شبكات الاتصال، سواء الأرضية، أو المحمولة، أو الإنترنت، وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة، وذلك في إطار عمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية".
وأضافت المصادر "إن الحملة أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية اليوم عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم والمنتمين للجماعات التكفيرية وجارى فحصهم أمنيا كما تم حرق عدد6 منازل و15عشة وتدمير 3 دراجات نارية لا تحمل لوحات معدنية أو أية أوراق رسمية بالإضافة إلى إغلاق فتحات 9 أنفاق حدودية تستخدم في تهريب البضائع والسلع إلى قطاع غزة وأكدت المصادر أن الحملات العسكرية مستمرة حتى يتم تطهير شمال سيناء تماما من البؤر الإجرامية شاركت في الحملة عددا من الآليات العسكرية المزودة بطواقمها من الضباط والجنود المدججين بالسلاح.
وعلى جانب آخر شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة ، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، وأسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الأحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .
قالت مصادر أمنية إنه "تم ضبط الهارب (خالد ع . م ) 45 سنة مقيم الطايره دائرة قسم رفح والهارب من قضية سرقة بالإكراه والمحكوم علية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات ، وضبط الهارب (يحيى ع . ه) سن  عاما43 سائق والمطلوب ضبطه في القضية سرقة بالإكراه
واضافت المصادر إنه "تم ضبط 6ارتيري و 5 أثيوبي متسللين عبر الحدود ، بالإضافة إلى ضبط 26 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 2 محكوم عليهم في جنح حبس مستأنف ، و 7 محكوم عليهم في جنح غرامات جزئية ، و42 مخالفة مرورية".
وتابعت المصادر إنه "تم ضبط  2 قضيه تموينية ، كما تم فحص السيارات المارة بالكمين وضبط  الآتي السيارة رقم 37236 نقل شرقية قيادة المدعو ( محمود م.ح ) 26 سنة سائق مقيم عزبة المرعشلي الإبراهيمية الشرقية ولا يحمل تحقيق شخصية  محملة بعدد 160 كرتونه مواد غذائية  بفواتير غير مطابقة ومخالفة للقانون ، والسيارة رقم 1587 ر و د (¼ نقل) قيادة المدعو (إسماعيل م .ا) 40 سنة  سائق  مقيم كفر صقر شرقية ولا يحمل تحقيق شخصية محملة بكمية من المواد البولية تزن جوال 5 طن دون فواتير معتمدة" .
وأشارت  المصادر انه تم ضبط 6 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 6 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية و 104 مخالفة مرورية .
وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحالتهم إلى النيابة العامة وجارى التحقيق معهم لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates