الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ
آخر تحديث 03:46:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

تزامنًا مع توقيّف الشُرطّة 55 هاربًا و11 متسللا خلال حملّة أمنيّة

الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
شمال سيناء ـ يسري محمد

قالّت مصادر أمنية في شمال سيناء "إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة شنت الأحد حملة موسعة على مناطق جنوب مدن رفح والشيخ زويد، والعريش تزامن معها قطع شبكات الاتصال سواء الأرضية والمحمولة والإنترنت وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة وذلك لعمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية، وقد أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإجرامية، عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم، في حين  شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، واسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الاحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .  
أكدت مصادر أمنية في شمال سيناء، أن "القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة قامت، الأحد، بشن حملة مُوسَّعة على مناطق جنوب مدن؛ رفح، والشيخ زويد، والعريش، تزامن معها قطع شبكات الاتصال، سواء الأرضية، أو المحمولة، أو الإنترنت، وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة، وذلك في إطار عمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية".
وأضافت المصادر "إن الحملة أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية اليوم عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم والمنتمين للجماعات التكفيرية وجارى فحصهم أمنيا كما تم حرق عدد6 منازل و15عشة وتدمير 3 دراجات نارية لا تحمل لوحات معدنية أو أية أوراق رسمية بالإضافة إلى إغلاق فتحات 9 أنفاق حدودية تستخدم في تهريب البضائع والسلع إلى قطاع غزة وأكدت المصادر أن الحملات العسكرية مستمرة حتى يتم تطهير شمال سيناء تماما من البؤر الإجرامية شاركت في الحملة عددا من الآليات العسكرية المزودة بطواقمها من الضباط والجنود المدججين بالسلاح.
وعلى جانب آخر شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة ، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، وأسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الأحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .
قالت مصادر أمنية إنه "تم ضبط الهارب (خالد ع . م ) 45 سنة مقيم الطايره دائرة قسم رفح والهارب من قضية سرقة بالإكراه والمحكوم علية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات ، وضبط الهارب (يحيى ع . ه) سن  عاما43 سائق والمطلوب ضبطه في القضية سرقة بالإكراه
واضافت المصادر إنه "تم ضبط 6ارتيري و 5 أثيوبي متسللين عبر الحدود ، بالإضافة إلى ضبط 26 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 2 محكوم عليهم في جنح حبس مستأنف ، و 7 محكوم عليهم في جنح غرامات جزئية ، و42 مخالفة مرورية".
وتابعت المصادر إنه "تم ضبط  2 قضيه تموينية ، كما تم فحص السيارات المارة بالكمين وضبط  الآتي السيارة رقم 37236 نقل شرقية قيادة المدعو ( محمود م.ح ) 26 سنة سائق مقيم عزبة المرعشلي الإبراهيمية الشرقية ولا يحمل تحقيق شخصية  محملة بعدد 160 كرتونه مواد غذائية  بفواتير غير مطابقة ومخالفة للقانون ، والسيارة رقم 1587 ر و د (¼ نقل) قيادة المدعو (إسماعيل م .ا) 40 سنة  سائق  مقيم كفر صقر شرقية ولا يحمل تحقيق شخصية محملة بكمية من المواد البولية تزن جوال 5 طن دون فواتير معتمدة" .
وأشارت  المصادر انه تم ضبط 6 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 6 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية و 104 مخالفة مرورية .
وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحالتهم إلى النيابة العامة وجارى التحقيق معهم لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates