جنح الخانكة تنظر قضية الضُبّاط المُتهمين في سيارة ترحيلات أبو زعبل
آخر تحديث 18:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ في الظرف المُشدّد لـ٤٥ من "الإخوان"

جنح الخانكة تنظر قضية الضُبّاط المُتهمين في سيارة ترحيلات "أبو زعبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنح الخانكة تنظر قضية الضُبّاط المُتهمين في سيارة ترحيلات "أبو زعبل"

محكمة "جنح الخانكة" تنظر في قضية المُتهمين في سيارة ترحيلات "أبو زعبل"
القاهرة ـ محمد الدوي

تنظر محكمة جنح الخانكة، المُنعقدة في أكاديمية الشرطة، الثلاثاء، قضية مُحاكمة ٤ ضُبّاط مُتهمين بقتل ٣٧ وإصابة ٨ أخرين من "الإخوان" في سيارة ترحيلات سجن أبو زعبل. وقد أحال النائب العام كلاً من نائب مأمور قسم مصر الجديدة المُقدّم عمرو فاروق، والنقيب إبراهيم محمد المرسي، والملازم إسلام عبدالفتاح حلمي، والملازم محمد يحيى عبدالعزيز، إلى محكمة الجنح، لاتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ في الظرف المُشدّد لـ٤٥ من "الإخوان"، أثناء تسليمهم إلى سجن أبو زعبل العسكريّ، وذلك بعد أن أثبتت التحقيقات، التي أجراها المحامي العام في المكتب الفنيّ للنيابة العامة المستشار محمد عبدالصادق، أن المُتهمين شابَ تعاملهم مع مأمورية الترحيلات المُكلّفين بها، الإهمال والرعونة وعدم الاحتراز والإخلال الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم من الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين، حتى ولو كانوا مُتهمين.
وواجهت النيابة المُتهمين، باعترافات سائق السيارة الرقيب عبدالعزيز ربيع، التي أكَّد خلالها، أن الضباط المُتهمين تركوا السجناء الضحايا يستغيثون من نقص الهواء وصعوبة التنفس داخل السيارة ٧ ساعات كاملة، ثم أطلقوا عليهم غازًا داخل السيارة تسبّب في وفاة ٣٧ منهم، إلا أن المُتهمين أنكروا تلك الرواية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنح الخانكة تنظر قضية الضُبّاط المُتهمين في سيارة ترحيلات أبو زعبل جنح الخانكة تنظر قضية الضُبّاط المُتهمين في سيارة ترحيلات أبو زعبل



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates