السفارة الأميركيَّة في القاهرة تُعلن تعيين قائم جديد بالأعمال خلفًا لساترفيلد
آخر تحديث 19:38:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الليرة التركية تهبط إلى أدنى مستوى في تاريخها المرصد السوري يؤكد أن تركيا تنقل دفعة جديدة تضم 300 مرتزق من الفصائل السورية الموالية لها إلى الأراضي الليبية مركز الملك سلمان للإغاثة يؤكد أن السعودية ستسيّر جسرا جويا إلى لبنان لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت
أخر الأخبار

مصادر دبلوماسيَّة تؤكِّد عدم الاستقرار على تسمية سفير رسميٍّ حتى الآن

السفارة الأميركيَّة في القاهرة تُعلن تعيين قائم جديد بالأعمال خلفًا لساترفيلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفارة الأميركيَّة في القاهرة تُعلن تعيين قائم جديد بالأعمال خلفًا لساترفيلد

السفارة الأميركيَّة في القاهرة
القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت السفارة الأميركية في القاهرة في بيان رسمي أن السفير ديفيد ساترفيلد اختتم، الثلاثاء، فترة خدمته كقائم بأعمال السفارة في القاهرة، وتولَّى مكانه مارك سيفرز، الذي يشغل منصب نائب رئيس البعثة الدبلوماسية للسفارة الأميركية منذ وصوله إلى القاهرة في أيلول/ سبتمبر 2011، مهام القائم بالأعمال بداية من اليوم، فيما جدَّدَت مصادر تأكيدها على عدم استقرار الإدارة الأميركية حتى الآن على تسمية سفير جديد لها في مصر.
وأكَّدَت مصادر دبلوماسية في السفارة الأميركية لـ "مصر اليوم" أن ديفيد ساترفيلد سيعود لمنصبه كمدير القوة متعددة الجنسيات العاملة في سيناء، والذي كان يشغله قبل توليه منصب القائم بأعمال السفارة الأميركية.
وجدَّدَت المصادر تأكيدها أن الإدارة الأميركية لم تستقر حتى الآن على تسمية سفير جديد لها في مصر، وما زالت تدرس الاختيارات، وعرضه على أعضاء الكونغرس لاتخاذ القرار بشأنه.
وأشارت المصادر إلى أن الولايات المتحدة تنتظر انتهاء مصر من إتمام استحقاقات خارطة الطريق وتعزيز العلاقات معها، بعد التوترات التي حدثت عقب أحدث تموز/ يوليو الماضي، التي عُزل فيها الرئيس محمد مرسي، المنتمي لجماعة "الإخوان المسلمين".
وعيَّنت الإدارة الأميركية السفير ديفيد ساترفيلد في أيلول/ سبتمبر الماضي قائمًا بأعمال السفارة في القاهرة خلفًا للسفيرة آن باترسون، التي رحلت عن مصر في بداية أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد انتقاد واسع من قبل القوى السياسية المصرية بسبب تدخلها في الشأن المصري، وتقلَّدت منصب مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى.
وزار مصر قبل يومين وفدٌ رفيع المستوى من أعضاء الكونغرس لدعم العلاقات بين القاهرة وواشنطن، وأجروا لقاءات مع الرئيس المصري الموقت عدلي منصور، ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، فضلاً عن لقاء مع مسؤولي الكنيسة المرقسية وعدد من ممثلي المجتمع المدني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الأميركيَّة في القاهرة تُعلن تعيين قائم جديد بالأعمال خلفًا لساترفيلد السفارة الأميركيَّة في القاهرة تُعلن تعيين قائم جديد بالأعمال خلفًا لساترفيلد



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates