حجازي يعلن بدء الحوار الاستراتيّجي بيّن مصر وأميّركا قريبًا والتحضيّر جارٍ له
آخر تحديث 03:42:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

أبدى ترحيّبه بانضمام "الإخوان" لكتيّبة الوطن شرط الاعتذار عما اقترفوه

حجازي يعلن بدء الحوار الاستراتيّجي بيّن مصر وأميّركا قريبًا والتحضيّر جارٍ له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حجازي يعلن بدء الحوار الاستراتيّجي بيّن مصر وأميّركا قريبًا والتحضيّر جارٍ له

المستشار السياسي للرئيس المصري مصطفى حجازي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي  أكّد المستشار السياسي للرئيس المصري مصطفى حجازي، أن الحوار الاستراتيجي مع واشنطن سيبدأ قريبًا، وأن التحضيرات الخاصة به جارية في الوقت الراهن، ولم يكن هناك انقطاع في التواصل بين البلدين، بينما حذر حجازي خلال مؤتمر صحافي، الثلاثاء، في الهيئة العامة للاستعلامات، من ارتكاب أي شخص للجرائم في حق المجتمع وألا يحاسب وفقا للقانون، معلنًا الترحيب بكل من يريد الانضمام لما أسماه "كتيبة الوطن"، أيا كان اتجاهه، وإذا أراد "الإخوان المسلمين" ذلك عليهم الاعتذار للشعب المصري، عن كل ما اقترفوه، "لأن كل من يقف وراء "الإخوان" يعمل على استنزاف المجتمع".
وأشار المستشار السياسي للرئيس أن مصر لن تعود لما كان قبل ثورة 25 يناير إطلاقا، وأن مصر تسعى لبناء مستقبل جديد أساسه الحرية والكرامة.
وردًا على سؤاله عن  حبس النشطاء السياسيين أكد حجازي أن الحكومة المصرية لا تأخذ موقفا معاديا من أحد، وإذا كان هؤلاء النشطاء تعارضوا مع القانون ومحاكمتهم تمت طبقا للقانون، لأنه الفيصل في ممارستهم والرئاسة لا تتدخل في عمل القضاء.
وأوضح حجازي أن استحقاقات خارطة الطريق كانت تستهدف القضاء على جميع الفاشية الدينية، مشيرا إلى أن المصريين اليوم أكثر حرصا على مستقبلهم وطموحهم، وأن هناك جدولا زمنيا واضحا لتنفيذ استحقاقات خارطة الطريق.
ولفت أن الدولة تضمن حق المواطنين في الكرامة والعدالة الاجتماعية، وعدم التمييز بين المصريين وفقا للدستور، كما أنها لن تقصي أحدا، طالما أنه ملتزم بالقانون، وكل من سيكون متطرفا فهو خارج إطار المجتمع المصري.
وبين مستشار الرئيس إلى الدستور الجديد قضى على كل أنواع التمييز بين المصريين، وأن الهدف من المؤتمر الصحافي الذي يعقده الآن هو عرض كافة الحقائق المتعلقة بالاستفتاء الأخير.
ووصف حجازي أن ما قام به الشعب المصري في 30 حزيران/يونيو، كان إطاحة بواحد "من أعتى الأنظمة الفاشية في العالم"، موضحا أن المرحلة الأولى من خارطة الطريق تمت بنجاح والاستفتاء على الدستور كان في غاية النجاح بعد أن عرض على لجنة العشرة ثم لجنة الخمسين مشيرا إلي أن المصريين حققوا ما يضمن لهم الحرية والكرامة بعد هذا الاستفتاء وواجب الدولة أن تحمي وتحترم هذا الحق.
وشدد حجازي على أن هناك إصرار كبير على القضاء على الفاشية الدينية، بأنه يجب الدخول في استحقاقات خارطة الطريق وأولها إقرار الدستور، وأن التعبير عن الحرية في هذه المرحلة هي من أولويات الحكومة، "وقمنا بوضع إطار زمني يوضح استحقاقات هذه المرحلة".
كما أشار حجازي إلى أن لجنة الخمسين ضمت جميع أطياف الشعب المصري، ونحن اليوم نتحدث عن حرية وكرامة المصريين كاملا، واحترام هذه الحقوق والحريات بشكل كامل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجازي يعلن بدء الحوار الاستراتيّجي بيّن مصر وأميّركا قريبًا والتحضيّر جارٍ له حجازي يعلن بدء الحوار الاستراتيّجي بيّن مصر وأميّركا قريبًا والتحضيّر جارٍ له



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates