وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوقفت 29 من عناصر "الإخوان" المُتورِّطين في الاعتداء على المقارِّ الشرطيَّة

وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين

حملة أمنية مكبرة لاعتقال المطلوبين
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية أن القوات الأمنية تمكَّنَت من توقيف (29) من عناصر تنظيم "الإخوان" المتورِّطين في الاعتداء على المقارِّ الشرَطيَّة والتحريض على العنف في محافظات "المنيا , أسيوط ، البحيرة , السويس , الإسكندرية , الفيوم"، استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية في ملاحقة واعتقال العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة.
ففي مديرية أمن المنيا، تم ضبط ( 8 ) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر والتعدِّي على قوات الشرطة, وفي حوزتهم ( كميات من الألعاب النارية والشماريخ).
وتم توقيف رضا . ش . م، سن 43، عامل، ومقيم في دائرة قسم شرطة المنيا، من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة, وفي حوزته (عدد من اللافتات مدون عليها عبارات مسيئة ومناهضة للشرطة والقوات المسلحة , كميات من البلي, "2" كمامة غاز) .
وفي مديرية أمن أسيوط تم اعتقال ( 6 ) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" لقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة , وفي حوزتهم ( عدد من اللافتات مطبوع عليها باطل وشعار رابعة, ومواد كيميائية مسيلة للدموع, ومجموعة من الصور للرئيس السابق مرسي).
ومديرية أمن البحيرة تم توقيف عادل . ف . غ، سن 50، من المنتمين لتنظيم الإخوان, وفي حوزته (عدد من اللافتات مطبوع عليها عبارات مسيئة ومناهضة للشرطة والقوات المسلحة).
وتم استهداف مركزين للطباعة, وعُثر في داخلهما على ( مجموعة من الكتب الخاصة بتنظيم الإخوان).
وفي مديرية أمن السويس تم ضبط إثنين من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة.
وتم اعتقال (5) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" في الإسكندرية, لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر والتعدى على قوات الشرطة , وبحوزتهم (5 زجاجات مولوتوف , و "3" زجاجات تحوى مواد متفجرة , وعدد من اللافتات مدون عليها شعار رابعة , و "2" خوذة , و "2" نظاره واقية من الغاز).
وتم توقيف (6) من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في وقائع (اقتحام مركز شرطة سنورس , واقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى ) .
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍّ منهم على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates