محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادُا لاحتفالات ذكرى ثورة 25 يناير

محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية

اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي بدأت محافظة الجيزة  التنسيق مع عدد من القوى السياسية والحركات الشبابية لتنظيم حشود منظمة وموحدة للجميع فى إحتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير وأكدت المحافظة تمسكها بأن تكون الشعارات المرفوعة من نوعية الشعارات المشجعة على وحدة الوطن وأبنائه ومحفزة للشعور الوطني لدى الجميع .
وقال المحافظ الدكتور علي عبد الرحمن،  خلال إجتماعه اليوم الخميس مع القيادات التنفيذية، أن "الجيزة" اتخذت العديد من الإجراءات لتأمين الاحتفالات و التجمعات المتوقعة من المواطنين والشباب للإحتفال بذكرى الثورة ، وكذلك وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة المنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية  أمن الجيزة .
وقال الدكتور علي عبد الرحمن أن ثورتي 25 يناير و30 يونيه حققتا العديد من الإيجابيات وإحراز تطور ملحوظ فى تقديم الخدمات للمواطنين والتلاحم مع الجماهير، مشيراً إلى نجاح خارطة الطريق بإقرار الدستور الجديد للبلاد وبداية العمل في باقي الإستحقاقات من إنتخابات برلمانية ورئاسية وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق طموحات المواطن البسيط .
وأضاف : برنامج الإحتفال يتضمن أيضاً قيام الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع وأمام المنشآت الحكومية والحيوية لمواجهة أي خروج على القانون أو أي محاولة لتعكير صفو الإحتفالات أو أي إعتداء على التجمعات، مؤكداً أن أجهزة المحافظة أعدت برنامجاً لإفتتاح العديد من المشروعات الخدمية في أنحاء المحافظة خلال الأيام المقبلة .
وطالب عبد الرحمن خلال الإجتماع الموسع الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع حالة الطوارئ فى كافة القطاعات الخدمية خاصة مياه الشرب والصرف الصحى وتأمين التيار الكهربائي، مشدداً على تواجد كافة القيادات التنفيذية خلال هذه الأيام للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطن .
من جانبه  قال اللواء محمد الشيخ السكرتير العام أن كل مباني الوحدات المحلية التابعة للمحافظة سيتم تزيينها ورفع علم الجمهورية عليها إحتفالاً بالثورة وإقرار الدستور  
واضااف : ستقوم هيئة النظافة والتجميل بعمل تشكيلات من الزهور بالميادين العامة وتكثيف أعمال النظافة .
وتابع :  تم التنسيق مع مديرية الثقافة لعمل عروض فنية وثقافية وتجهيز عربات تجوب الميادين والشوارع لإذاعة الأغاني والأناشيد الوطنية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates