مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب
آخر تحديث 19:14:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف المستمرّ

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف
دمشق - جورج الشامي

قتل طفل برصاص قنّاصة قوّات الحكومة في حي العسالي في دمشق، بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة بين قوات الأخير والجيش السّوري الحرّ في الحيّ، ووسط قصف  لقوات الحكومة بمدافع الفوزديكا، كما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون حي التضامن في دمشق من مواقع تمركزها في شارع نسرين ، في حين ألقت عشرة براميل متفجّرة من الطيران المروحي على أحياء المدنيّين في مدينة داريا في الريف الدمشقي ما أدى إلى سقوط شهيدين، ووقوع عدد من الجرحى.
وفي كل من الزبداني والمقيلبية، قصفت مدفعية قوات الحكومة بشكل عنيف أماكن وجود المدنيين مما أسفر عن سقوط جرحى، بينما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون مدينة دوما في ريف دمشق، وشن طيران الحكومة الحربي غارتين على مزارع بلدة خان الشيح ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.
وفي حلب قصفت قوات الحكومة بالطيران الحربي مشافي مدينة الصالحين في حلب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ووقوع جرحى، في حين ألقت قوات الحكومة بالبراميل المتفجرة على أحياء، قاضي عسكر والميسر والقاطرجي في مدينة حلب، ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع عدد من الجرحى، كما ألقت بالبراميل على مدخل المدينة الصناعية في حي الشيخ نجار، وعلى مدينة حريتان وعلى بلدة تل صيبين في ريف حلب الشمالي.
في حين دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة والجيش السوري الحر عند محيط الجامع الكبير في حلب القديمة، وأفاد ناشطون بمقتل أربعة عناصر من قوات الحكومة خلال اشتباكات مع الجيش السوري الحر في محيط مطار النيرب العسكري في حلب. أما في إدلب، فقد انسحب تنظيم "دولة العراق والشام" من مدينة دركوش وسلمها لجبهة النصرة دون قتال، في حين استهدفت قوات الحكومة  برشاشات الطيران الحربي محيط بلدة تفتناز، واستهدفت  بقذائف الهاون والدبابات ناحية التمانعة في ريف إدلب من تجمع الخزانات ما أدى إلى وقوع جرحى.
وفي درعا سقط قتيلان جراء قصف مدفعي نفذته قوات الحكومة على مدينة الحراك في درعا من اللواء (52)، وسط اشتباكات بين قوات الأخير والجيش السوري الحر على أطراف اللواء المذكور، كما وقع قتيل وسقط عدد من الجرحى، في قصف بطيران الحكومة الحربي استهدف مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي، وطال قصف الحكومة بالمدفعية بلدة النعيمة في ريف درعا مصدره كتيبة المدفعية في البانوراما ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار في المباني.
أما في حمص، فقد قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون بلدة الدار الكبيرة ما أدى إلى وقوع إصابات، كما استهدفت حي الوعر في حمص بالرشاشات الثقيلة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية، يأتي ذلك في الوقت الذي قتل شخص وسقط عدد من الجرحى جراء قصف قوات الحكومة على مصيف سلمى في ريف اللاذقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates