مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب
آخر تحديث 13:45:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف المستمرّ

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف
دمشق - جورج الشامي

قتل طفل برصاص قنّاصة قوّات الحكومة في حي العسالي في دمشق، بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة بين قوات الأخير والجيش السّوري الحرّ في الحيّ، ووسط قصف  لقوات الحكومة بمدافع الفوزديكا، كما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون حي التضامن في دمشق من مواقع تمركزها في شارع نسرين ، في حين ألقت عشرة براميل متفجّرة من الطيران المروحي على أحياء المدنيّين في مدينة داريا في الريف الدمشقي ما أدى إلى سقوط شهيدين، ووقوع عدد من الجرحى.
وفي كل من الزبداني والمقيلبية، قصفت مدفعية قوات الحكومة بشكل عنيف أماكن وجود المدنيين مما أسفر عن سقوط جرحى، بينما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون مدينة دوما في ريف دمشق، وشن طيران الحكومة الحربي غارتين على مزارع بلدة خان الشيح ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.
وفي حلب قصفت قوات الحكومة بالطيران الحربي مشافي مدينة الصالحين في حلب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ووقوع جرحى، في حين ألقت قوات الحكومة بالبراميل المتفجرة على أحياء، قاضي عسكر والميسر والقاطرجي في مدينة حلب، ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع عدد من الجرحى، كما ألقت بالبراميل على مدخل المدينة الصناعية في حي الشيخ نجار، وعلى مدينة حريتان وعلى بلدة تل صيبين في ريف حلب الشمالي.
في حين دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة والجيش السوري الحر عند محيط الجامع الكبير في حلب القديمة، وأفاد ناشطون بمقتل أربعة عناصر من قوات الحكومة خلال اشتباكات مع الجيش السوري الحر في محيط مطار النيرب العسكري في حلب. أما في إدلب، فقد انسحب تنظيم "دولة العراق والشام" من مدينة دركوش وسلمها لجبهة النصرة دون قتال، في حين استهدفت قوات الحكومة  برشاشات الطيران الحربي محيط بلدة تفتناز، واستهدفت  بقذائف الهاون والدبابات ناحية التمانعة في ريف إدلب من تجمع الخزانات ما أدى إلى وقوع جرحى.
وفي درعا سقط قتيلان جراء قصف مدفعي نفذته قوات الحكومة على مدينة الحراك في درعا من اللواء (52)، وسط اشتباكات بين قوات الأخير والجيش السوري الحر على أطراف اللواء المذكور، كما وقع قتيل وسقط عدد من الجرحى، في قصف بطيران الحكومة الحربي استهدف مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي، وطال قصف الحكومة بالمدفعية بلدة النعيمة في ريف درعا مصدره كتيبة المدفعية في البانوراما ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار في المباني.
أما في حمص، فقد قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون بلدة الدار الكبيرة ما أدى إلى وقوع إصابات، كما استهدفت حي الوعر في حمص بالرشاشات الثقيلة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية، يأتي ذلك في الوقت الذي قتل شخص وسقط عدد من الجرحى جراء قصف قوات الحكومة على مصيف سلمى في ريف اللاذقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates