مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف المستمرّ

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب

اشتباكات عنيفة في درعا ومصيف سلمى تحت القصف
دمشق - جورج الشامي

قتل طفل برصاص قنّاصة قوّات الحكومة في حي العسالي في دمشق، بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة بين قوات الأخير والجيش السّوري الحرّ في الحيّ، ووسط قصف  لقوات الحكومة بمدافع الفوزديكا، كما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون حي التضامن في دمشق من مواقع تمركزها في شارع نسرين ، في حين ألقت عشرة براميل متفجّرة من الطيران المروحي على أحياء المدنيّين في مدينة داريا في الريف الدمشقي ما أدى إلى سقوط شهيدين، ووقوع عدد من الجرحى.
وفي كل من الزبداني والمقيلبية، قصفت مدفعية قوات الحكومة بشكل عنيف أماكن وجود المدنيين مما أسفر عن سقوط جرحى، بينما قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون مدينة دوما في ريف دمشق، وشن طيران الحكومة الحربي غارتين على مزارع بلدة خان الشيح ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.
وفي حلب قصفت قوات الحكومة بالطيران الحربي مشافي مدينة الصالحين في حلب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ووقوع جرحى، في حين ألقت قوات الحكومة بالبراميل المتفجرة على أحياء، قاضي عسكر والميسر والقاطرجي في مدينة حلب، ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع عدد من الجرحى، كما ألقت بالبراميل على مدخل المدينة الصناعية في حي الشيخ نجار، وعلى مدينة حريتان وعلى بلدة تل صيبين في ريف حلب الشمالي.
في حين دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة والجيش السوري الحر عند محيط الجامع الكبير في حلب القديمة، وأفاد ناشطون بمقتل أربعة عناصر من قوات الحكومة خلال اشتباكات مع الجيش السوري الحر في محيط مطار النيرب العسكري في حلب. أما في إدلب، فقد انسحب تنظيم "دولة العراق والشام" من مدينة دركوش وسلمها لجبهة النصرة دون قتال، في حين استهدفت قوات الحكومة  برشاشات الطيران الحربي محيط بلدة تفتناز، واستهدفت  بقذائف الهاون والدبابات ناحية التمانعة في ريف إدلب من تجمع الخزانات ما أدى إلى وقوع جرحى.
وفي درعا سقط قتيلان جراء قصف مدفعي نفذته قوات الحكومة على مدينة الحراك في درعا من اللواء (52)، وسط اشتباكات بين قوات الأخير والجيش السوري الحر على أطراف اللواء المذكور، كما وقع قتيل وسقط عدد من الجرحى، في قصف بطيران الحكومة الحربي استهدف مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي، وطال قصف الحكومة بالمدفعية بلدة النعيمة في ريف درعا مصدره كتيبة المدفعية في البانوراما ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار في المباني.
أما في حمص، فقد قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون بلدة الدار الكبيرة ما أدى إلى وقوع إصابات، كما استهدفت حي الوعر في حمص بالرشاشات الثقيلة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية، يأتي ذلك في الوقت الذي قتل شخص وسقط عدد من الجرحى جراء قصف قوات الحكومة على مصيف سلمى في ريف اللاذقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب مقتل طفل بقناصة الحكومة في العسالي وبراميل متفجّرة على حلب



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates