14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء
آخر تحديث 12:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما قُتل 4 مُسلّحون حاولوا زرع عبوة ناسفة على طريق في الشيخ زويد

14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء

هجوم مسلح على حافلة جنود في وسط سيناء
القاهرة ـ يسري محمد/أكرم علي

قُتل 4 جنودمن الجيش المصريّ وأُصيب 10 آخرون، صباح الأحد، في هجومٍ مُسلّح شنّه مجهولون على حافلة خلال مرورها بالقرب من حاجز أمنيّ في منطقة الجدي في القطاع الأوسط من سيناء. وأكّدت مصادر أمنيّة، أن مُسلّحين هاجما بقذيفة صاروخيّة "آر بي جي" حافلة كان يستقلّها جنود من الجيش الثالث الميدانيّ، وكانت تمر قرب حاجز أمنيّ للجيش في طريق عودتهم من الإجازات، ثم وقع تبادل لإطلاق النار، فيما تقوم سيارات الإسعاف الآن بنقل الجنود المُصابين، إلى مستشفى السويس العام، وأن اثنين من المُصابين على الأقل حالتهما خطرة، وتم نقلهما إلى القاهرة للعلاج.
وأفادت مصادر أمنيّة في وزارة الداخليّة، لـ "مصر اليوم"، بتلقيها إشارة من مديرية أمن شمال سيناء بوقوع الحادث، صباح الأحد، وأن المُعاينة الأوليّة لمكان الحادث كشفت أن الهجوم المُسلّح كان يستهدف أتوبيسًا يحمل جنودًا من الجيش، على بعد 50 مترًا من كمين أمنيّ في منطقة ممر الجدي في سيناء، وقبل الهجوم بقليل، كان هناك شخصان مُترجّلان يُراقبان الأمر، وقاما باستدعاء العناصر المُسلّحة بأجهزة المحمول، عندما اقتربت الحافلة من كمين الجيش.
وهاجم مُسلّحون، فجر الأحد، معسكرًا لقوات الجيش في منطقة الزهور في الشيخ زويد في القطاع الشمالي لسيناء، من دون وقوع إصابات، في حين انفجرت عبوة ناسفة على طريق تستخدمه قوات الجيش، من دون أن يُسفر عن وقوع إصابات، فيما أطلق مُسلّحون آخرون، مساء السبت، قذيفة صاروخيّة على مُدرّعة في طريق "سد الوادي" في العريش، إلا أنها أخطأت هدفها.
وأشار مصدر أمنيّ، إلى مقتل 4 مُسلّحين آخرين في مدينة الشيخ زويد (شمال سيناء)، أثناء محاولة زرع عبوة ناسفة على الطريق الرئيس، وقامت قوات الأمن بإطلاق نار كثيف، ثم قامت بتمشيط المنطقة والمناطق المحيطة بها، بحثًا عن أية عبوات ناسفة أو مُتفجّرات أخرى.
وجاء ذلك بعد أن شنّت أجهزة الأمن في شمال سيناء حملة أمنية لضبط الهاربين من أحكام القضاء والخارجين عن القانون، ونجحت في ضبط 36 من المحكوم عليهم، منهم 20 في جنح الحبس الجزئيّ، و3 في جنح الحبس المُستأنف، و7 من المحكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئيّة، و6 مُخالفات.
وقال بيان صحافيّ، الأحد، إنه تم ضبط 56 مُخالفة مروريّة متنوعة، خلال الــ24 ساعة الأخيرة، في إطار خطة وزارة الداخليّة التي تهدف إلى إعادة الأمن إلى الشارع المصريّ في أسرع وقت، وضبط الهاربين من أحكام القضاء وحائزي الأسلحة وتُجّار المُخدّرات.
ويأتي الحادث في اليوم التالي للذكرى الثالثة لثورة 25 كانون الثاني/يناير، التي شهدت احتفالات في معظم الميادين الرئيسة في مختلف المحافظات، في حين قُتل العشرات في أعمال عنف صاحبت تظاهرات مؤيدة لأنصار "الإخوان المسلمين" (الإرهابيّة قانونًا).
).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates