سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبروه "ضوءًا أخضر" للترشّح للرّئاسة بعد تفويض الشَّعب

سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار

المجلس الأعلى للقوات المسلحة
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكَّد سياسيُّون وقانونيُّون مصريُّون أنّ بيان القوّات المسلّحة بشأن تكليف السّيسي بالترشّح للانتخابات الرئاسيّة، لم يؤكِّد إعلان الفريق أوّل عبد الفتاح السّيسي الذي تمّ ترقيته إلى رتبة مشير بدء من أول شباط/فبراير المقبل، بشكل نهائيّ خوض الانتخابات الرّئاسيّة. وأوضح رئيس مجلس الدولة الأسبق محمد حامد الجمل أن بيان المجلس العسكري فوض وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السّيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية، وأعطاه الضوء الأخضر لخوض الانتخابات دون أن يعلن الفريق قراره النهائي وترك له حق الاختيار واتخاذ القرار.
وأشار الجمل في تصريحات لـ "مصر اليوم" أن المجلس ترك له حق في الاستجابة لمطالبة المجلس العسكري، فهو لا يملك حق إجباره على الترشح للانتخابات الرئاسية.
فيما أكد نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران أن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة أعرب عن تفويضه وموافقته لترشح السّيسي للانتخابات الرئاسية، بعدما طالب السّيسي بتفويض الجيش ومطالبة الشارع له بالترشح حتى يلبي طلبهم.
وأشار  زهران إلى أن الاختيار الآن أمام الفريق أول عبد الفتاح السّيسي ليتخذ قراره بالترشح أو لا، بعد حصوله على تفويض القوات المسلحة ورغبة المصريين في ترشحه للانتخابات الرئاسية.
ومن جانبه اعتبر القيادي بحزب الدستور سيد قاسم المصري أن بيان القوات المسلحة كان إعلان منه بموافقته على ترشيح السّيسي للانتخابات الرئاسية وإنما ليس إعلانًا رسميًّا بترشح الفريق للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأوضح المصري في تصريحات لـ "مصر اليوم" أن الحزب لم يتخذ قرار بدعم السّيسي حال ترشحه للرئاسة وما زال الموقف يدرس حتى الوقت الراهن.
وأشار قاسم المصري إلى أن الفريق السّيسي سيعلن عن موقفه النهائي بعد حصوله على ترقيته إلى رتبة مشير بداية من أول شباط/فبراير المقبل، حتى يتمكن من الاستقالة أم الاستمرار في منصبه.
وكان المجلس العسكري قد قرر في اجتماعه الاثنين تكليف الفريق أول عبد الفتاح السّيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لتلبية رغبة الجماهير العريضة من الشعب المصري.
وقد قرر الرئيس عدلي منصور الاثنين ترقية الفريق أول عبد الفتاح السّيسي لرتبة مشير بداية من أول شباط/ فبراير المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار سياسيُّون يؤكِّدون أنّ تفويض الجيش للسّيسي يترك له حقّ الاختيار



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates