مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

قوَّات الأمن توقف 8 عناصر تابعة لجماعة الإخوان في شمال سيناء

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدِّث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، مقتل 7 من العناصر التَّكفيريَّة شديدة الخطورة في سيناء. وأكد المتحدث العسكري في بيان صحافي، أنه "في إطار متابعة نتائج القصف الجوي لمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة والموالية لجماعة الإخوان في جنوب الشيخ زويد، صباح الأربعاء، أفادت المعلومات بمقتل 7 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان".
وضمت القائمة كلا من: سليمان على القرم الشهير بـ "سليمان الجوكر"، وجميل سليمان الزريعي، وهو من العناصر المتورطة في قتل الـ 16 جنديا بنقطة حرس الحدود في رفح الأولى في آب/ أغسطس 2012، ومصطفى الوحشي، ومجدي عويضة مغنم عودة، ورياض عويضة مغنم عودة، ويوسف عيد عودة على مسلم، وحسن حمدان أبو جهمان.
كما أسفر القصف أيضا عن تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار "14.5" مم، إلى جانب عربتين ملاكي من المستخدمتين في تنفيذ الهجمات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة.
ونجحت قوات الأمن بشمال سيناء، صباح الخميس، في ضبط 8 من أعضاء جماعة الإخوان بتهمة التحريض على العنف واستهداف المنشآت الشرطية والعسكرية في شمال سيناء.
وبحسب بيان صحافي لمديرية أمن شمال سيناء، أنه "جرى ضبط مجدي. س. أ (45 عاما)، ومحمود. س (50 عاما)، وكمال. م. م (53 عاما)، ورضا. ح. أ (40 عاما)، وبهاء. ح. ص (46 عاما)، لتورطهم في التجهيز والإشراف على المسيرات والمظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، والتحريض على استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العسكرية.
كما جرى ضبط أيمن. م. ح مواليد 4 أيار/ مايو 1993 عاطل، ومحمد. م. ن مواليد 20 كانون الثاني/ يناير 1990، وأحمد. س. ع مواليد 29 أيلول/ سبتمبر 1984 عاطل، وجميعهم من عناصر الإخوان، ومتهمون في واقعة اقتحام قسم رمانة عقب فض اعتصامي "رابعة والنهضة" والمحرر عنها المحضر رقم 221 قسم شرطة رمانة للعام 2013، وجرى إحالة المتهمين للتحقيق، وإخطار الجهات المعنية.
وتواصل القوات المسلحة عملياتها ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية التي تزايدت بعد عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates