مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى
آخر تحديث 20:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوَّات الأمن توقف 8 عناصر تابعة لجماعة الإخوان في شمال سيناء

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدِّث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، مقتل 7 من العناصر التَّكفيريَّة شديدة الخطورة في سيناء. وأكد المتحدث العسكري في بيان صحافي، أنه "في إطار متابعة نتائج القصف الجوي لمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة والموالية لجماعة الإخوان في جنوب الشيخ زويد، صباح الأربعاء، أفادت المعلومات بمقتل 7 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان".
وضمت القائمة كلا من: سليمان على القرم الشهير بـ "سليمان الجوكر"، وجميل سليمان الزريعي، وهو من العناصر المتورطة في قتل الـ 16 جنديا بنقطة حرس الحدود في رفح الأولى في آب/ أغسطس 2012، ومصطفى الوحشي، ومجدي عويضة مغنم عودة، ورياض عويضة مغنم عودة، ويوسف عيد عودة على مسلم، وحسن حمدان أبو جهمان.
كما أسفر القصف أيضا عن تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار "14.5" مم، إلى جانب عربتين ملاكي من المستخدمتين في تنفيذ الهجمات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة.
ونجحت قوات الأمن بشمال سيناء، صباح الخميس، في ضبط 8 من أعضاء جماعة الإخوان بتهمة التحريض على العنف واستهداف المنشآت الشرطية والعسكرية في شمال سيناء.
وبحسب بيان صحافي لمديرية أمن شمال سيناء، أنه "جرى ضبط مجدي. س. أ (45 عاما)، ومحمود. س (50 عاما)، وكمال. م. م (53 عاما)، ورضا. ح. أ (40 عاما)، وبهاء. ح. ص (46 عاما)، لتورطهم في التجهيز والإشراف على المسيرات والمظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، والتحريض على استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العسكرية.
كما جرى ضبط أيمن. م. ح مواليد 4 أيار/ مايو 1993 عاطل، ومحمد. م. ن مواليد 20 كانون الثاني/ يناير 1990، وأحمد. س. ع مواليد 29 أيلول/ سبتمبر 1984 عاطل، وجميعهم من عناصر الإخوان، ومتهمون في واقعة اقتحام قسم رمانة عقب فض اعتصامي "رابعة والنهضة" والمحرر عنها المحضر رقم 221 قسم شرطة رمانة للعام 2013، وجرى إحالة المتهمين للتحقيق، وإخطار الجهات المعنية.
وتواصل القوات المسلحة عملياتها ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية التي تزايدت بعد عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates