بكار يرى انه ليس كل رجال مبارك فاسدين والحزب كان يتوقع الهجوم عليه
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

نفى وجود مرشح رئاسي لديهم وأنَّ هناك عدم موضوعية في الإعلام

بكار يرى انه ليس كل رجال مبارك فاسدين والحزب كان يتوقع الهجوم عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بكار يرى انه ليس كل رجال مبارك فاسدين والحزب كان يتوقع الهجوم عليه

مساعد رئيس حزب "النور لشؤون الإعلام، نادر بكار
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي اعتبر مساعد رئيس حزب "النور لشؤون الإعلام، نادر بكار، إن ليس كل رجال نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك فاسدين، فبينهم شخصيات رائعة مثل رشيد، وحسام بدراوي. وأشار الى أن بعض القنوات الفضائية تتلقى توجيهات وتعليمات من جهات بعينها لاتخاذ اتجاه بعينه، ضاربا المثل بحملة المساندة المفاجئة لثورة 25 يناير قبلها بيومين رغم الهجوم الضخم الذي كانت تتعرض إليه لفترة طويلة خاصة في عهد الرئيس السابق المعزول محمد مرسي.
وأوضح  خلال لقائه على قناة "القاهرة والناس" مساء الخميس، أنه أحيانا يأتي التوجيه من بعض الجهات للقنوات وهذا ما ظهر قبل ثورة 25 يناير، حيث قيل لهم "عيار الهجوم ثقيل"، مؤكدا عدم وجود موضوعية في الإعلام.
ونفى بكار دفع الحزب بالدكتور بسام الزرقا ليكون مرشحا لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الحزب لن يدفع بأي مرشح، فلا يمكن الدفع الآن برئيس ينتمي للتيار الإسلامي لأن فشله يعني نهاية المشروع الإسلامي، لان هذا التيار يدفع الآن نتيجة تجربة "الإخوان".
ورفض بكار اتهام الحزب بأنه قد يتراجع عن موقفه بعدم الدفع بمرشح رئاسي كما فعل "الإخوان المسلمين"، قائلا : "إحنا غير الإخوان".
وقال بكار، إن بعض أجهزة الإعلام قد بالغت في دورها في الحشد للدستور وكانت غير موفقة مما نفر المواطنين من الذهاب إلى صناديق الاستفتاء.
وأشار بكار إلى أن هناك بعض القنوات التي استشعرت الخطر من حزب "النور" بعد تزايد الثناء الذي تلقاه الحزب بعد حشدة للتصويت بـ "نعم" عليه، مما دفعهم للهجوم واتهامك الحزب بالتقصير، مشيرا إلى أن الحزب كان يتوقع هذا الهجوم ولكن بعد الاستفتاء.
ومن جهة أخرى قال بكار إن الحزب كان يفضل إجراء الانتخابات البرلمانية أولا والالتزام بخارطة الطريق، بجانب حرص الحزب على ألا يجمع الرئيس المقبل بين السلطتين التشريعية والرئاسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكار يرى انه ليس كل رجال مبارك فاسدين والحزب كان يتوقع الهجوم عليه بكار يرى انه ليس كل رجال مبارك فاسدين والحزب كان يتوقع الهجوم عليه



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates