علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث العلاقات الثُّنائيَّة والتَّحضير لمؤتمر "روما" مع الأمين العام للجامعة العربيَّة

علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا

قصر الرئاسة المصرية
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

وعد الرئيس المصري المؤقت، عدلي منصور، رئيس الوزراء الليبي، علي زيدان، "عودة الدبلوماسيين المصريين العاملين في السفارة المصرية إلى ليبيا في المستقبل القريب"، مُؤكِّدًا أن "هذا الإجراء يُعد إجراءً أمنيًّا احترازيًّا للحفاظ على أمنهم وأمن عائلاتهم". وشدَّد منصور، خلال لقائه مع علي زيدان، مساء السبت، في القصر الرئاسي المصري، أن "بلاده حريصة على تطوير علاقاتها بليبيا على الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاستثمارية كافة؛ بغية تحقيق أهداف الثورتين المصرية والليبية".
وحضر اللقاء رئيس الوزراء المصري، حازم الببلاوي، ووزير الخارجية، ونبيل فهمي، وسفير مصر في ليبيا، السفير محمد أبوبكر، ومن الجانب الليبي، سفير ليبيا في القاهرة، محمد جبريل، ومدير مكتب رئيس الوزراء الليبي، محمد القطوس.
وأعرب الرئيس، عن "أهمية إعطاء العمالة المصرية في ليبيا اهتمامًا خاصًا، والنهوض بأوضاعها، وتحسين ظروف العمل والحياة لهم؛ وهو ما أكده رئيس الوزراء الليبي"، موضحًا أن "ليبيا تُثمِّن العمالة المصرية الماهرة ذات التنافسية العالية"، ومنوهًا إلى "عملية الربط الإليكتروني التي تجري حاليًا بين البلدين في مجال العمالة".
وأكَّد رئيس الوزراء الليبي، أن "بلاده حريصة على علاقاتها بمصر، وترغب في تنميتها في شتى المجالات، ولاسيما في مجال إعادة الإعمار، الذي تحتاج إليه ليبيا بعد الثورة، والذي تتمتع فيه مصر بميزة نسبية، من خلال شركات المقاولات المصرية المؤهلة لذلك".
وتضمن اللقاء، استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي، والتي جاء في مقدمتها عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي، وضبط الحدود البرية بين البلدين؛ لتنظيم حركة تنقل الأفراد والبضائع من جهة، ومنع عمليات تهريب الأسلحة من جهة أخرى، بما يساهم في تحقيق الأمن والاستقرار.
وجاء ذلك بعد أن بحث علي زيدان، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، تطورات الأوضاع في ليبيا، والاستحقاقات الخاصة ببناء مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها انتخاب لجنة صياغة الدستور في 20 شباط/فبراير الجاري.
وأضاف نائب الأمين العام للجامعة العربية، السفير أحمد بن حلي، في بيان له، أن "اللقاء تركز على التحضيرات الجارية للمؤتمر الدولي في روما يومي 6 و7 آذار/مارس المقبل بشأن دعم ليبيا ومساعدتها في إعادة الأمن والاستقرار وبناء المؤسسات"، مشيرًا إلى أن "الجامعة العربية ستشارك في المؤتمر بوفد رفيع المستوى برئاسة أمينها العام الدكتور نبيل العربي".
ولفت حلي، إلى أن "اللقاء تناول أيضًا التحضيرات لاجتماعات مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية المقرر في بداية آذار/مارس المقبل، والقمة العربية الدورية في الكويت المقررة نهاية الشهر ذاته"، موضحًا أن "زيدان أَطْلَع العربي على التطورات والجهود المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار في ليبيا، والاستحقاقات المقبلة، ومن بينها تشكيل لجنة إعداد الدستور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا علي زيدان يتلقى وعدًا من عدلي منصور بعودة الدُّبلوماسيين المصريين إلى ليبيا



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates