الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري
آخر تحديث 16:47:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنتْ ضبط 18 صاروخًا و256 قنبلة و240 لغمًا و18 مدفعًا في 7 أشهر

"الدَّاخليَّة" تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخليَّة" تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري

عناصر تابعة لقوات الأمن المصرية
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء سيد شفيق، أن "قطاع مصلحة الأمن العام في الوزارة بالتنسيق مع مديرية الأمن، قام بشن حملات تفتيشية مُوسَّعة لإحكام السيطرة الأمنية لبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين". وأضاف شفيق، أن "الحملات التي شُنَّت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم ، أسفرت على مدى 7 أشهر عن ضبط 18 صاروخًا، من بينهم 3 غراد، و3 مدفعية، و2 "ضبع أسود"، ومجموعة إطلاق، و8 أسلحة محلية الصنع، و4 قذائف و121 قنبلة "إف1 18"، و135 قنبلة يدوية، من بينهم اثنان مطورتان لتزويدهما بمفجر عن بعد، و"تايمر تفجير"، و4 قنابل غاز، و5 قنابل مونة، و32 دانة مدفع، و18 مدفعًا، و14 "أر بي جي"، و8 قذائف هاون، و3 قذائف صواريخ "سام/ماركة "استيرللا" مضادة للطائرات.
وأضاف اللواء شفيق، أن "الحملات أسفرت أيضًا عن ضبط 47 "طبة هاون"، و24 "طبة صاروخ غراد"، و"طبة مدفعية"، و240 لغمًا، من بينهم 4 مضادات للدبابات، و226 لغمًا أرضيًّا، و5 فارغين، و5 أحزمة ناسفة، و4 عبوات ناسفة، و138 مُفجِّرًا كهربائيًّا، وفتيلي تفجير، و25 طلقة مضادة للطائرات، وجوال من البلي الخاص بتصنيع القنابل، و3 آخرين بهم مادة الـ"تي إن تي" شديدة الانفجار، ونصف كيلو من مادة "نيتروجسرين"، التي تستخدم في تصنيع المتفجرات، و7 هواتف محمولة، مُجهَّزة للتفجير عن بعد".
وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، إلى أن "الحملات أسفرت عن ضبط 13 ألفًا، و816 سلاحًا ناريًّا، شملوا 3 بنادق قناصة بتليسكوب، و2142 بندقية آلية، و82 رشاشًا، و164 بندقية مششخنة، و2388 بندقية غير مششخنة، و1768 طبنجة، و7269 فرد محلى الصنع، و151 ألفًا و856 طلقة مختلفة الأعيرة، و6 صناديق ذخيرة نصف بوصة، ومعمل يحتوي على كمية من المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى ضبط 130 ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، عثر بداخلها على 3 بنادق آلية، و45 بندقية غير مششخنة، و618 فرد محلي، و19 طبنجة مُعدَّلة لإطلاق الأعيرة الحية، و45 طبنجة صوت، و4 أسلحة نارية على شكل قلم سحري، و3907 طلقات مختلفة الأعيرة، وجهاز لاب توب مُحمَّل عليه برامج وأفلام لتعليم تصنيع الأسلحة، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في تصنيع الأسلحة النارية".
وأضاف اللواء شفيق، أن "الحملات أسفرت في مجال الأسلحة النارية والذخائر المستولى عليها من المواقع الشرطة عن ضبط 305 بنادق آلية، و7 رشاشات، و68 بندقية مششخنة، و193 بندقية غير مششخنة، و159 طبنجة، و136 فرد محلى "أحراز"، و11 ألف و16 طلقة مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط 84 ألفًا و750 قطعة سلاح أبيض"، مشددًا على "استمرار الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري الدَّاخليَّة تُؤكِّد على استمرار الحملات الأمنيَّة حتى تحقيق الأمن والاستقرار في الشَّارع المصري



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates