الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي
آخر تحديث 09:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعرض أهم ملامح برنامج الحكومة على الصعيدين الاقتصادى والسياسى

الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي

رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوى
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي استقبل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوى، اليوم السبت، وفد البرلمانيين البريطانيين الذى ضم عدداً من أعضاء مجلسى العموم واللوردات. وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوزراء أهم ملامح برنامج الحكومة على الصعيدين الاقتصادى والسياسي، حيث أشار إلى أن إقرار الدستور الجديد للبلاد وحصوله على أغلبية شعبية كاسحة قد عكس حجم التأييد الشعبي لخارطة المستقبل التي وضعتها قوى الشعب.
وأكد أن تلك الوثيقة فى حد ذاتها تمثل تقدمًا كبيرًا فى مجال الحقوق والحريات ومبادئ العدالة الاجتماعية وحقوق الفئات الفقيرة والمهمشة، كما أنها تمثل حجر الزاوية في المضى قدماً بمنتهى الإصرار والثبات فى تنفيذ بنود خارطة المستقبل.
على الصعيد الاقتصادي، أشار رئيس الوزراء إلى ما تحقق من خطوات إيجابية منها ارتفاع التصنيف الائتمانى لمصر للمرة الأولى منذ 3 سنوات، بالإضافة إلى الأداء الجيد للبورصة المصرية وتزايد ثقة المستثمرين العرب والأجانب في الاقتصاد المصري نتيجة الإصلاحات التى حرصت الحكومة على تطبيقها سواء فى مجال القوانين والتشريعات المنظمة للاستثمار أو الإجراءات الاقتصادية الأخرى ومنها حزمتا التحفيز الاقتصادي بقيمة 50 مليار جنيه، وهي الإجراءات التي تضمنت قيام الحكومة بتبني سياسة اقتصادية توسعية تحفز الإنفاق العام بما ينعكس على النشاط الاقتصادي وفرص التوظيف.
كما أشار رئيس الوزراء إلى التحسن في معدلات السياحة خاصة فى مناطق البحر الأحمر، وقيام العديد من الدول برفع وتخفيف حظر السفر إلى مصر، مشيدًا بالدعم الذى تلقته مصر من بعض دول الخليج الشقيقة، بما كان له من بالغ الأثر فى مساندة مصر فى تلك الفترة الحرجة.
وتطرق رئيس الوزراء إلى التحديات التى تواجهها البلاد فى مواجهة قوى الإرهاب والتطرف، مؤكداً أن مصر سوف تنتصر، وسوف تنجح بالتعاون مع قوى الشعب فى دحر قوى الظلام.
وردًا على استفسار أحد أعضاء الوفد حول التخوف من مستقبل حرية التعبير فى مصر، أشار رئيس الوزراء إلى أن الشعب هو الضامن لحريته، وأن شعب مصر الذي قام بثورتين أبهرتا العالم أجمع هو الذي يحمي تلك الحريات، خاصة أن الدستور الجديد للبلاد يصون الحريات العامة بشكل غير مسبوق وفي مقدمتها حرية التعبير.
وأضاف رئيس الوزراء أن كل من يتم القبض عليه فى المظاهرات التي تستخدم العنف يتم التحقيق الفوري معه من جانب جهات التحقيق القضائية، ومن يثبت عدم ضلوعه فى استخدام العنف يتم الإفراج عنه بشكل فوري.
فى ذات السياق، أشار رئيس الوزراء إلى أن الإعلام وخاصة الأجنبي يميل فى تغطيته إلى التركيز الشديد على من يتم القبض عليهم خلال تلك المظاهرات، ويتجاهل بشكل ملفت الأحداث الإرهابية الأخرى التى تتزامن معها ومنها عمليات قتل الجنود المصريين فى سيناء، والتفجيرات الإرهابية فى عدة أماكن على مستوى الجمهورية.
واختتم رئيس الوزراء حديثه بالإشارة إلى جهود الحكومة فى تنمية الصعيد، من خلال زيادة مخصصات التنمية لمحافظات الوجه القبلي، والتوسع في إنشاء المناطق الاستثمارية والاقتصادية فى الصعيد، بما يسهم فى خلق فرص عمل وتحسين مستوى المعيشة ورفع كفاءة البنية التحتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي الببلاوي يؤكد لوفد برلماني أوروبي أن مصر ستنتصر وينتقد الإعلام الغربي



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates