مصر تعتبر مؤتمر جنيف 2 خطوة إيجابيّة في حل الأزمة السوريّة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شكّكت في نجاح المفاوضات الفلسطينية الإسرائيليّة رغم جهود واشنطن

مصر تعتبر مؤتمر "جنيف 2" خطوة "إيجابيّة" في حل الأزمة السوريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تعتبر مؤتمر "جنيف 2" خطوة "إيجابيّة" في حل الأزمة السوريّة

وزير الخارجيّة المصريّ نبيل فهمي خلال لقائه نظيرته الإيطاليّة إيما بونينو
القاهرة ـ أكرم علي

أكّد وزير الخارجيّة المصريّ نبيل فهمي، أن مؤتمر "جنيف 2"، خطوة إيجابيّة رغم الصعوبات التي صاحبت انعقاده في سويسرا، وأنه يجب التعامل مع الأزمة السوريّة من خلال مسارين، الأول سياسيّ من أجل التوصّل إلى تسوية سلمية للأزمة تُحقّق للشعب السوريّ تطلعاته، والثاني هو المسار الإنسانيّ. وأشار فهمي، خلال لقائه نظيرته الإيطاليّة إيما بونينو، إلى أن الوضع الإنسانيّ في سوريّة يستوجب تكاتف الجهود الدوليّة والإقليميّة، من أجل تخفيف معاناة الشعب السوريّ.
وأفاد بيان صحافيّ لوزارة الخارجية، الثلاثاء، أن نبيل فهمي أوضح خلال اللقاء أنه يشكك في إمكان نجاح المباحثات الفلسطينية الإسرائيلية، على الرغم من الجهود التي يبذلها وزير الخارجية الأميركيّ جون كيري، وذلك في ضوء عدم وجود توجّه واضح من جانب الحكومة الإسرائيليّة الحالية لتقديم أية تنازلات، مُشدّدًا على ضرورة أن يكون الاتفاق بين الأطراف كافة متوازن، ومن غير المقبول وجود تطمينات لطرف على حساب طرف آخر.
واستعرض وزير الخارجيّة المصريّ، خلال اللقاء، الأوضاع في ليبيا، حيث اتفقا على ضرورة مكافحة الهجرة غير الشرعية وعمليات التهريب، فضلاً عن مناقشة تطوّرات الأوضاع في مصر، وتنفيذ الاستحقاق الأول في خريطة الطريق، ونجاح عملية الاستفتاء على الدستور بتأييد شعبيّ كبير، فيما تطرّقت المباحثات إلى مناقشة سُبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجالات السياسيّة والاقتصاديّة والتجاريّة، بما في ذلك العمل على زيادة الاستثمارات والسياحة الإيطاليّة في مصر، خصوصًا أن إيطاليا هي أكبر شريك تجاريّ أوروبيّ لمصر.
وتأتي هذه الزيارة في إطار جولة فهمي الأوروبيّة بدأت الأحد الماضي، وتشمل إيطاليا وألمانيا ويختتمها بهولندا، وتستمر 5 أيام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تعتبر مؤتمر جنيف 2 خطوة إيجابيّة في حل الأزمة السوريّة مصر تعتبر مؤتمر جنيف 2 خطوة إيجابيّة في حل الأزمة السوريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تعتبر مؤتمر جنيف 2 خطوة إيجابيّة في حل الأزمة السوريّة مصر تعتبر مؤتمر جنيف 2 خطوة إيجابيّة في حل الأزمة السوريّة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates