توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء
آخر تحديث 18:58:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال توجهه لحضور مؤتمّر دولي في قطر عبّر طيّران الخليّج

توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء

توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء
صنعاء - عبد العزيز المعرس

تمكنت الأجهزة الأمنية في مطار صنعاء الدولي من القبض على المتهم الرئيسي في محاوله اغتيال الرئيس اليمني السابق  علي عبدالله صالح، وكبار قيادات الدولة  فضل ذيبان في صاله المغادرة في المطار عندما كان متجها إلى دوله قطر، وأشار مصدر مطلع  أن المتهم ينتمي إلى حزب "الإصلاح" التابع لجماعة الإخوان المسلمين ، و كان في طريقة لحضور مؤتمر  دولي في قطر.
وذكر مصدر خاص لـ"العرب اليوم"  إن "السلطات الأمنية ألقت القبض على أحد المتهمين بتفجير دار الرئاسة أثناء محاولته مغادرة البلاد الى دوله قطر عبر طيران الخليج".
وأوضح المصدر   إن سلطات الأمن القومي في مطار صنعاء اعتقلت ،الثلاثاء، الدكتور فضل ذيبان والمتهم الرئيسي في قضية تفجير  جامع "دار الرئاسة"  التي استهدفت الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ومسؤولين بارزين في السلطة.
وأشار المصدر بأن ذيبان وهو أحد المنتمين لـ"الإخوان" المسلمين، حزب الإصلاح.  حيث كان في طريقة لحضور مؤتمر  دولي في قطر خارج البلاد  .
ويعتبر ذيبان المسؤول الرئيسي في الجريمة التي استهدفت الرئيس اليمني السابق وكبار رجالات الدولة في 3حزيران/ يونيو2011 خلال الازمه التي عصفت بالبلاد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء توقيّف المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال الرئيّس اليمني السابق في مطار صنعاء



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates